HighClass Magazine (Arabic)

جاذبية استثنائية ‪Exceptiona­l Eye-catcher‬

تعتبر منطقة النظر في الوجه عموما املنطقة األولى التي يُنظر إليها عندما يلتقي ويتفاعل األشخاص فيما بينهم. لذلك، فإن احلفاظ على نظرة حيوية، مشرقة وشابة هو أحد أهم الشواغل اجلمالية للعديد من النساء.

- للمزيد من املعلومات www.cellcosmet-cellmen.com

عند النظرة األولى

هو املوضع املُفضل لظهور التجاعيد األولى، يعتبر محيط العني املنطقة األولى من الوجه التي تتأثر مبرور الزمن على البشرة. وكثيراً ما يُضاف إلى ذلك ظهور اجلفون املرتخية واحلواجب املتساقطة والهاالت الداكنة والتجاعيد حول العني مما يجعل املالمح تبدو شاحبة و متعبة. لقد بات من املمكن تصحيح تأثيرات الزمن على ال ب ش رة.

العناية اخللوية اُملددة، إلضفاء نضارة وصفاء

يطلق مختبر سيألب ‪،Cellap Laborator‬ اخلبير السويسري في مستحضرات التجميل اخللوية والنباتية، أحدث ابتكاراته في مجال العناية التصحيحية حمليط العني. يحتوي كرمي محيط العني Celllift من مجموعة ،Cellective املنتمية ل Cellcosmet على مركبات خلوية حصرية ومزيج من املكونات النشطة التي تعطي احليوية والنضارة ، لقد مت اختيارها بعناية فائقة لضمان أفضل التأثيرات على البشرة. إن تركيبتها املدروسة علميا تسن جودة التجديد اخللوي للبشرة ومتنحها ترطيبا مكثفا ومستداما.

نضرة هادئة، شابة ومشرقة

مع فاعلية فورية ونتائج واضحة، مينحك هذا العالج اجلديد عيونا ناعمة! تعمل املركبات املكونة من إكسبير الهيالورون Expert Hyaluron والعناصر املددة ‪Repulpant Agenetics‬ املدمجة مع مستخلصات اخلاليا املستقرة على ملء وشد التجاعيد واخلطوط الدقيقة وإضفاء نعومة على بشرة محيط العني. تظهر اجلفون أي ًضا مشدودة البشرة وجميلة، مع إخفاء الهاالت الداكنة وإضفاء صفاء عليها. يحصل تغيير جذري ملظهر محيط العني، كما تستعيد النظرة نضارتها وإشراقها.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait