HighClass Magazine (Arabic)

التسوق الفاخر في قلب سويسرا

يقع في قلب سويسرا املكان الذي تتحقق فيه أحالم التسوق الفاخر: متجر »Schönenwer­d« بيع أزياء فاشون فيش ‪»FASHION FISH«‬ في شونينفيرد وهوجو »Bogner« مع أفضل العالمات التجارية مثل بالي »Bally« وبوجنير بوس ‪»Hugo Boss«‬ وجانت »Gant« والكثير غيرها.

-

أفضل العالمات التجارية والعديد من األشياء اآلخرى

فاشون فيش في منطقة بالي في شونينفيرد/آراو Schönenwer­d/« «Aarau هو نقطة البيع األصلية ملنتجات املصانع املمتازة في سويسرا الناطقة باألملانية. وتبلغ مساحة منطقة املبيعات ٠٠٠٤١ متر مربع، ميكن للزوار التسوق في مبنيني في منطقة راقية تضم ٥٤ متجرا. تقدم متاجر املصانع أفضل نصائح التسوق للزبائن األذكياء! هذه الوصفة الناجحة هي أيضا فلسفة فاشون فيش. من خالل التركيبة الناجحة والعالمات التجارية ذات العروض اجلذابة واملفيدة منكنكم من التمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها. تشمل العروض مجموعة كبيرة وعالية اجلودة من األزياء النسائية والرجالية واألحذية الرياضية والعملية واإلكسسوار­ات واحلقائب واجملوهرات والساعات. حتى إذا احتاج املطبخ وغرفة النوم إلى املزيد من التجديدات، فإن فاشون فيش يقدم مظهرًا جديًدا - يالئم جميع األذواق - من خالل املاركات السويسرية كون ريكون ‪«Kuhn Rikon«‬ وشلوس بيرج .«Schlossber­g« نقدم لك في كافة املطاعم / املقاهي مجموعة من األطعمة والوجبات اخلفيفة واملشروبات والقهوة الرائعة. حملطة مباشرة مع وجود ٠٠٤ مكان لوقوف السيارات في املنطقة اجملاورة القطار، ميكن الوصول بسهولة إلى املركز التجاري.

تعد شونينفيرد «Schönenwer­d« منشأ العالمة التجارية بالي، التي تأسست عام ١٥٨١ بواسطة كارل فرانز بالي ‪«Carl Franz Bally«‬ . وهي تنتمي إلى واحدة من أقدم العالمات التجارية الفاخرة في العالم التي لم تفقد شيئا من جاذبيتها وجودتها العالية. بل بالعكس، تظل بالي عالمة جتارية مميزة سواء في األحذية أو احلقائب اليدوية أو اإلكسسوارا­ت الرائعة. ارجع إلى مكان املنشأ لهذه املنتجات احلصرية واكتشف متجر مصنع فاشون فيش.

تتميز الوحدة ١ التابعة لفاشون فيش بذوق خاص ورائع، وهي مركز صغير ولكنه راقي مع طابع مميز للغاية في مختبر بالي القدمي بجوار املبنى الرئيسي مباشرة. على امتداد طابقني، ستجد العالمات ،Boss التجارية املتميزة للعطور ومستحضرات التجميل ،Bally التي ،Freeshop ‪Guess ،Gant ،Bogner‬ و perfumes&cosmetics واألحذية تقدم مجموعة عالية اجلودة ومتنوعة من املالبس واإلكسسوار­ات ومنتجات التجميل. •

 ??  ?? األنيقة منتجات Bally
األنيقة منتجات Bally

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait