الطيران العُماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الماليزية

الناقل الوطني يكافئ وكيل السفر الأعلى أداءً في الربع الثاني من 2017

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط -

أعلن الطيران العُعمانـــي -الناقل الوطني للســـلطنة- عن توقيع اتفاقية المشاركة بالرمـــز مع الخطـــوط الجويـــة الماليزية للتوســـع فـــي الوجهـــات الدوليـــة عبـــر عمليـــات الربط، ومن المزمع تفعيل هذه الالاتفاقية على الفور.

وســـتتيح اتفاقيـــة المشـــاركة بالرمـــز أمـــام زبائن الطيران العمانـــي والطيران الماليزي مزيدًدا من الفائدة.

وســـيتمكن ضيـــوف الناقـــل الوطنـــي المتجهون إلـــى كوالالالمبور عبر الرحلالات المباشـــرة التي يقدمها الطيران العُعماني من الالاستفادة برحلالات ربط إلى مزيد من الوجهات في ماليزيا والصين وأستراليا، إذ بموجـــب شـــروط الالاتفاقية ستشـــمل الوجهات كل من سنغافورة وهونج كونج وهانوي وداروين وملبورن وأوكلالاند، إلى جانب بوكيـــت ولالانـــكاوي وبينانج وكوتا بهارو وجوهور بهارو وكوانتان وميري.

وســـيتم عبر اتفاقية المشـــاركة بالرمز الجديـــدة ربط رحلالات الطيـــران العُعماني الحالية إلى كل من جاكرتا وجوانزو.

وفـــي المقابـــل، ســـيتاح للمســـافرين عبـــر الخطـــوط الجويـــة الماليزية فرصة الالاســـتمتاع برحلالات مباشرة بدون توقف بين كوالالالمبور ومسقط.

ومـــن جانبـــه، علـــق نائـــب الرئيـــس التنفيـــذي ورئيس الشـــؤون التجارية في الطيران العُعمانـــي عبدالرحمن بن حارث البوســـعيدي، قائـــلاًلا: »نحن ســـعداء جداً بتوقيـــع اتفاقيـــة المشـــاركة بالرمـــز مع الخطـــوط الجويـــة الماليزيـــة التي تلبي متطلبات ضيوف الناقل الوطني وتوسع بدورهـــا فرص الســـفر أمامهـــم، وعلالاوة على ذلك، سيتمكن ضيوفنا الكرام أيضاً من الالاســـتمتاع بتجربة الراحة والخدمات المثاليـــة المقدمـــة على متـــن الخطوط الجوية الماليزية«. وأضاف البوسعيدي: »نحن على يقين تام من أن هذه الالاتفاقية ســـتكون موضع ترحيب من قبل ضيوف الخطـــوط الجويـــة الماليزيـــة المميزين، الألأمر الذي سيمكنهم من تجربة الخدمات الراقية التـــي يقدمها الطيـــران العُعماني، إضافة إلـــى زيارة الســـلطنة وغيرها من الوجهات ضمن شـــبكة الناقـــل الوطني مطردة النمو. وإثر فوز الطيران العُعماني مؤخـــراً بجائـــزة أفضل خدمـــة موظفين في خطوط الطيران في الشـــرق الألأوسط ضمـــن قائمـــة جوائـــز ســـكاي تراكـــس العالميـــة للطيـــران 2017، ســـيتمكن ضيوف كلتا الشـــركتين من الالاســـتمتاع دون شـــك بتجربة سفر سلســـة وفريدة مـــن نوعها عبر تقديم أفضل مســـتويات الخدمـــة. وبالإلإضافـــة إلى ذلك، ســـتمهد هذه الالاتفاقيـــة الطريق للتعـــاون الوثيق بين الطيران العُعمانـــي والخطوط الجوية الماليزية لمزيد من المبادرات المشتركة الألأخرى، بمـــا في ذلك التعاون في برنامج ولالاء مكافأة الضيوف الدائمين، والمناولة الألأرضية، ودعم الزبائن، وخدمات الشحن، إلى جانب دخول صالالات المطار.«

يســـير الطيـــران العُعمانـــي 14 رحلـــة أســـبوعية مباشـــرة بيـــن مســـقط وكوالالالمبور على متن طائرات الناقل من طراز إيرباص أيه ‪-200 330‬المتطورة. أفمنض جلهوة كأيخــلـ رسى فأرعلن الطيران العُعماني عن الفائز الثاني ضمـــن برنامجه الجديد الخـــاص بمكافـــأة وكلالاء الســـفر فـــي الســـلطنة، إذ تم تكريم موزة الكندية من وكالالات ســـفريات بهوان نظيـــر مبيعاتها المتميـــزة خـــلالال الربع الثاني مـــن العام 2017 وذلـــك بإهدائها ســـيارة من طراز ميني كوبر.

وقد قام نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشـــؤون التجاريـــة للطيـــران العُعمانـــي عبدالرحمـــن بـــن حـــارث البوســـعيدي، بتســـليم موزة الكندية السيارة في حفل خـــاص أقيـــم فـــي المنطقـــة المخصصة بصالة إنهـــاء إجـــراءات الســـفر للدرجة الفاخرة في مطار مســـقط ال دولي بتاريخ 30 يوليو.

تم إطلالاق برنامج مكافأة وكلالاء الســـفر محلياً بهدف تقديـــر الجهد الفردي الذي يقدمه الوكلالاء في الســـوق ترجمةًة لولالائهم للطيران العُعماني، وذلك من خلالال تسويق خدماته الحائزة علـــى جوائز عدة، ووفقا لحجـــم المبيعات يكافأ منفـــذو المبيعات في وكالالات الســـفر بشـــكل ربع ســـنوي بجائـــزة كبرى هي عبارة عن ســـيارة من نوع مينـــي كوبر. يأتي ذلـــك إضافة إلى دور الناقل الوطني تجاه دعمه المســـتمر لوكلالاء الســـفر من خـــلالال تقديم التدريب والتســـويق المشـــترك بينهم. تم مؤخرا مكافأة الفائز الألأول في البرنامج، الســـيد ســـوميت كي بي من المدينة للسفريات، نظير تحقيقه أعلى مســـتوى مبيعات في الربع الألأول للعام 2017.

وحـــول ذلـــك، علـــق نائـــب الرئيـــس التنفيـــذي ورئيـــس الشـــؤون التجاريـــة للطيران العُعمانـــي عبدالرحمن بن حارث البوســـعيدي قائلالاً: »يســـرني ويسعدني أن أعلن عن اســـم الفائز في الربع الثاني من هذا العام، مـــوزة الكندية من وكالالات ســـفريات بهـــوان، والتي فازت بســـيارة رائعـــة من نوع ميني كوبر. يســـعدنا جداً التجـــاوب الكبير من وكلالاء الســـفر تجاه برنامجنـــا المحفـــز، إذ يلعب هـــؤلالاء دوراً مهمـــاً فـــي دعـــم الطيـــران العُعماني في جهوده الرامية إلى استقطاب أعداد أكبر من السياح وإيجاد فرص تجارية أكثر في السلطنة، ونحن بدورنا نعرب عن تقديرنا لولالائهم من خلالال تنفيذ هذا البرنامج.«

يهـــدف الناقـــل الوطنـــي مـــن خـــلالال تدشـــينه البرنامـــج لمكافـــأة ولالاء الألأفراد ضمـــن وكالالات الســـفر ممن يســـاهمون بشـــكل مؤثـــر فـــي تحقيق أعلـــى حجم مبيعـــات للطيـــران العُعمانـــي، وباعتباره الناقل الوطني للســـلطنة، تلتزم الشركة باستراتيجية النمو التي تنتهجها الحكومة الرشـــيدة، إلى جانـــب الســـعي الحثيث فـــي توفيـــر المزيد من الفـــرص للترويج وتسويق الخدمات الحاصلة على جوائز.

ستتاح للمسافرين عبر الخطوط الجوية الماليزية فرصة الاستمتاع برحلات مباشرة بين كوالالمبور ومسقط

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.