Al Shabiba

الطيران العُماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الماليزية

الناقل الوطني يكافئ وكيل السفر الأعلى أداءً في الربع الثاني من 2017

- مسقط -

أعلن الطيران العُعمانـــي -الناقل الوطني للســـلطنة- عن توقيع اتفاقية المشاركة بالرمـــز مع الخطـــوط الجويـــة الماليزية للتوســـع فـــي الوجهـــات الدوليـــة عبـــر عمليـــات الربط، ومن المزمع تفعيل هذه الالاتفاقي­ة على الفور.

وســـتتيح اتفاقيـــة المشـــارك­ة بالرمـــز أمـــام زبائن الطيران العمانـــي والطيران الماليزي مزيدًدا من الفائدة.

وســـيتمكن ضيـــوف الناقـــل الوطنـــي المتجهون إلـــى كوالالالمب­ور عبر الرحلالات المباشـــر­ة التي يقدمها الطيران العُعماني من الالاستفاد­ة برحلالات ربط إلى مزيد من الوجهات في ماليزيا والصين وأستراليا، إذ بموجـــب شـــروط الالاتفاقي­ة ستشـــمل الوجهات كل من سنغافورة وهونج كونج وهانوي وداروين وملبورن وأوكلالاند، إلى جانب بوكيـــت ولالانـــك­اوي وبينانج وكوتا بهارو وجوهور بهارو وكوانتان وميري.

وســـيتم عبر اتفاقية المشـــارك­ة بالرمز الجديـــدة ربط رحلالات الطيـــران العُعماني الحالية إلى كل من جاكرتا وجوانزو.

وفـــي المقابـــل، ســـيتاح للمســـافر­ين عبـــر الخطـــوط الجويـــة الماليزية فرصة الالاســـت­متاع برحلالات مباشرة بدون توقف بين كوالالالمب­ور ومسقط.

ومـــن جانبـــه، علـــق نائـــب الرئيـــس التنفيـــذ­ي ورئيس الشـــؤون التجارية في الطيران العُعمانـــي عبدالرحمن بن حارث البوســـعي­دي، قائـــلاًلا: »نحن ســـعداء جداً بتوقيـــع اتفاقيـــة المشـــارك­ة بالرمـــز مع الخطـــوط الجويـــة الماليزيــ­ـة التي تلبي متطلبات ضيوف الناقل الوطني وتوسع بدورهـــا فرص الســـفر أمامهـــم، وعلالاوة على ذلك، سيتمكن ضيوفنا الكرام أيضاً من الالاســـت­متاع بتجربة الراحة والخدمات المثاليـــ­ة المقدمـــة على متـــن الخطوط الجوية الماليزية«. وأضاف البوسعيدي: »نحن على يقين تام من أن هذه الالاتفاقي­ة ســـتكون موضع ترحيب من قبل ضيوف الخطـــوط الجويـــة الماليزيــ­ـة المميزين، الألأمر الذي سيمكنهم من تجربة الخدمات الراقية التـــي يقدمها الطيـــران العُعماني، إضافة إلـــى زيارة الســـلطنة وغيرها من الوجهات ضمن شـــبكة الناقـــل الوطني مطردة النمو. وإثر فوز الطيران العُعماني مؤخـــراً بجائـــزة أفضل خدمـــة موظفين في خطوط الطيران في الشـــرق الألأوسط ضمـــن قائمـــة جوائـــز ســـكاي تراكـــس العالميـــ­ة للطيـــران 2017، ســـيتمكن ضيوف كلتا الشـــركتي­ن من الالاســـت­متاع دون شـــك بتجربة سفر سلســـة وفريدة مـــن نوعها عبر تقديم أفضل مســـتويات الخدمـــة. وبالإلإضاف­ـــة إلى ذلك، ســـتمهد هذه الالاتفاقي­ـــة الطريق للتعـــاون الوثيق بين الطيران العُعمانـــي والخطوط الجوية الماليزية لمزيد من المبادرات المشتركة الألأخرى، بمـــا في ذلك التعاون في برنامج ولالاء مكافأة الضيوف الدائمين، والمناولة الألأرضية، ودعم الزبائن، وخدمات الشحن، إلى جانب دخول صالالات المطار.«

يســـير الطيـــران العُعمانـــي 14 رحلـــة أســـبوعية مباشـــرة بيـــن مســـقط وكوالالالم­بور على متن طائرات الناقل من طراز إيرباص أيه ‪-200 330‬المتطورة. أفمنض جلهوة كأيخــلـ رسى فأرعلن الطيران العُعماني عن الفائز الثاني ضمـــن برنامجه الجديد الخـــاص بمكافـــأة وكلالاء الســـفر فـــي الســـلطنة، إذ تم تكريم موزة الكندية من وكالالات ســـفريات بهوان نظيـــر مبيعاتها المتميـــز­ة خـــلالال الربع الثاني مـــن العام 2017 وذلـــك بإهدائها ســـيارة من طراز ميني كوبر.

وقد قام نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشـــؤون التجاريـــ­ة للطيـــران العُعمانـــي عبدالرحمــ­ـن بـــن حـــارث البوســـعي­دي، بتســـليم موزة الكندية السيارة في حفل خـــاص أقيـــم فـــي المنطقـــة المخصصة بصالة إنهـــاء إجـــراءات الســـفر للدرجة الفاخرة في مطار مســـقط ال دولي بتاريخ 30 يوليو.

تم إطلالاق برنامج مكافأة وكلالاء الســـفر محلياً بهدف تقديـــر الجهد الفردي الذي يقدمه الوكلالاء في الســـوق ترجمةًة لولالائهم للطيران العُعماني، وذلك من خلالال تسويق خدماته الحائزة علـــى جوائز عدة، ووفقا لحجـــم المبيعات يكافأ منفـــذو المبيعات في وكالالات الســـفر بشـــكل ربع ســـنوي بجائـــزة كبرى هي عبارة عن ســـيارة من نوع مينـــي كوبر. يأتي ذلـــك إضافة إلى دور الناقل الوطني تجاه دعمه المســـتمر لوكلالاء الســـفر من خـــلالال تقديم التدريب والتســـوي­ق المشـــترك بينهم. تم مؤخرا مكافأة الفائز الألأول في البرنامج، الســـيد ســـوميت كي بي من المدينة للسفريات، نظير تحقيقه أعلى مســـتوى مبيعات في الربع الألأول للعام 2017.

وحـــول ذلـــك، علـــق نائـــب الرئيـــس التنفيـــذ­ي ورئيـــس الشـــؤون التجاريـــ­ة للطيران العُعمانـــي عبدالرحمن بن حارث البوســـعي­دي قائلالاً: »يســـرني ويسعدني أن أعلن عن اســـم الفائز في الربع الثاني من هذا العام، مـــوزة الكندية من وكالالات ســـفريات بهـــوان، والتي فازت بســـيارة رائعـــة من نوع ميني كوبر. يســـعدنا جداً التجـــاوب الكبير من وكلالاء الســـفر تجاه برنامجنـــ­ا المحفـــز، إذ يلعب هـــؤلالاء دوراً مهمـــاً فـــي دعـــم الطيـــران العُعماني في جهوده الرامية إلى استقطاب أعداد أكبر من السياح وإيجاد فرص تجارية أكثر في السلطنة، ونحن بدورنا نعرب عن تقديرنا لولالائهم من خلالال تنفيذ هذا البرنامج.«

يهـــدف الناقـــل الوطنـــي مـــن خـــلالال تدشـــينه البرنامـــ­ج لمكافـــأة ولالاء الألأفراد ضمـــن وكالالات الســـفر ممن يســـاهمون بشـــكل مؤثـــر فـــي تحقيق أعلـــى حجم مبيعـــات للطيـــران العُعمانـــي، وباعتباره الناقل الوطني للســـلطنة، تلتزم الشركة باستراتيجي­ة النمو التي تنتهجها الحكومة الرشـــيدة، إلى جانـــب الســـعي الحثيث فـــي توفيـــر المزيد من الفـــرص للترويج وتسويق الخدمات الحاصلة على جوائز.

ستتاح للمسافرين عبر الخطوط الجوية الماليزية فرصة الاستمتاع برحلات مباشرة بين كوالالمبور ومسقط

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman