البنك الوطني العماني يحصد جائزة مرموقة

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط -

فـــاز البنـــك الوطنـــي العمانـــي بجائـــزة المعالجة المباشـــرة للتحويلات الخارجية STP من بنك باركليـــز، البنك البريطاني الرائـــد عالمياً، وذلك تقديـــراً لجهوده في توفيـــر خدمـــات آمنـــة وسلســـة لتحويل الأموال بالجنيه الإسترليني لجميع الزبائن في أرجاء السلطنة كافّة.

واســـتحق البنـــك الوطنـــي العمانـــي الجائـــزة نتيجة الجـــودة العالية والدقة في تنفيـــذ عمليـــات تحويل الأمـــوال بالجنيه الإســـترليني. وتعليقاً على الفوز الجائزة، قـــال المديـــر العـــام ورئيـــس مجموعـــة الاســـتثمار الســـيد وصفي بن جمشيد آل سعيد: »يشـــرفنا تكريمنا من أحد البنوك الرائـــدة علـــى مســـتوى العالـــم، تقديـــراً لالتزامنـــا المتواصـــل بتوفيـــر خدمـــات اســـتثنائية للزبائن. ونســـعى دائمـــاً إلى توفير خدمات مميزة تســـاهم في تسهيل نشاط قطاع الأعمال في السلطنة، ولذلك قمنـــا بتخصيص فريق عملنا ومواردنا بما يضمـــن توفير خدمات تتميز بدرجة رفيعة مـــن الدقـــة والأمان فـــي تحويـــل الأموال. ونتطلع إلى ابتكار أساليب جديدة بغرض تطوير التجربة المصرفية لزبائننا الكرام .«

ويتشـــارك كل من بنك باركليز والبنك الوطنـــي العمانـــي فـــي تبـــادل الخدمات كبنوك مراســـلة، إذ يتعاونان معاً لضمان أن التحويلات المالية بالجنيه الإسترليني بين المملكة المتحدة وعمان تجري بكفاءة رفيعة المستوى. وباعتباره واحداً من أكبر البنوك في المملكة المتحدة، حرص بنك باركليز علـــى تعزيز معاييره لتقييم الأداء، بما يعكس أعلى درجات الدقة في خدمات تحويل الأموال.

ويأتـــي حصول البنك الوطنـــي العماني على جائزة المعالجة المباشرة للتحويلات الخارجيـــة STP من بنـــك باركليز، فضلاً عـــن العديد مـــن الجوائز الأخـــرى، نتيجة للعمل الدؤوب لإدارة البنك وفريق العمل لتحقيـــق أعلى مســـتويات رضـــا الزبائن وذلك عبر مواصلـــة الابتكار في الخدمات والحلول المصرفية.

اعتراف جديد بتميز البنك

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.