Al Shabiba

منتخبنا الجامعي يلاقي كازاخستان اليوم وعينه على النهائي

- ينشوان -

منتخبنا الجامعي يلتقـــي منتخبنـــا الوطني الجامعـــي لكرة قـــدم الصـــالات اليـــوم منتخـــب جامعات كازاخســـت­ان، وذلك في البطولة الآســـيوي­ة لكرة القـــدم بالصـــالا­ت. وتأهـــل منتخب جامعـــات كازاخســـت­ان كثانـــي المجموعة الثانيـــة برفقـــة منتخـــب جامعـــات إيـــران المتصدر للمجموعة الثانية، والذي سيلتقي مع منتخـــب جامعات الصين المتأهل على حســـاب المجوعـــة الأولى بعدمـــا حل في المركز الثاني خلف منتخبنا الوطني.

كما اســـتلم منتخبنا الوطنـــي الجامعي الدعـــوة الرســـمية للمشـــارك­ة فـــي كأس العالـــم لكـــرة القدم للصالات بعـــد التأهل إلى المربع الذهبي في البطولة الآســـيوي­ة المؤهلة إلى كأس العالم. جاء ذلك في ظل وجـــود 3 مقاعد لقارة آســـيا، بالإضافة إلى المقعد الرابع للدولة المستضيفة للبطولة، وســـتحتضن كازاخســـت­ان كأس العالـــم لمنتخب القارة الآسيوية.

وينظر منتخبنا الوطنـــي الجامعي اليوم إلـــى مبـــاراة العبـــور التـــي ســـتجمعه مع منتخب كازاخستان، إذ تسعى كتيبة سامي اليوســـفي ومســـاعده محمـــد المزروعـــ­ي لبلـــوغ الـــدور المقبل من الآســـيوي­ة بعدما تصـــدر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وســـجله خالٍ من الخسارة، ويود المنتخب أن يحافظ عل خل و ذلك السجل حتى بلوغ المبـــارا­ة الأخيـــرة من خلال لقـــاء منتخب كازاخســـت­ان. وعن هذا اللقاء قال المدرب الوطني الكابتن ســـامي اليوســـفي: »لقاء منتخب جامعات كازاخســـت­ان ليس باللقاء الســـهل، وعلينـــا أن لعب من أجـــل الفوز والتســـجي­ل فـــي هـــذا اللقاء مـــع التقليل مـــن الأخطاء واســـتثما­ر الفـــرص التي قد تتاح خلال المباراة، فـــكل مباراة بظروفها وأحكامها ولكل مباراة حســـاباته­ا الخاصة التي قد تســـهم فـــي ارتقـــاء منتخب على منتخب آخر .«

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman