Al Shabiba

Ooredoo تكافح مكالمات النصب والاحتيال

- مسقط –

رائد داؤود تواصل Ooredoo جهودها لزيادة توعية عملائها بعد تزايد انتشار مكالمات الاحتيال الــواردة إليهم من جهات عـدّة سـواء عبر الهواتف النقّالة أو الثابتة بهدف خداع الــنــاس بطلب الـنـقـود أو الـكـشـف عن تفاصيل وأرقام حساباتهم البنكيّة.

وتـحـرص الشركة على توعية زبائنها وعامّة الناس، داعية الجميع لأخذ الحيطة والحذر أثناء التعامل مع المحتالين الذين يحاولون سرقة أموالهم عبر عرض الجوائز الوهميّة والمكافآت النقديّة المُبالغ فيها.

في إطار نصيحته للزبائن، بضرورة عدم إعادة الاتصال بمثل هذه الأرقام، أو زيارة أي مواقع إلكترونية غير آمنة، وعدم إعطاء أمدييرمعلع­ـوامما ا تلعشلاقخاص­تيّةالعحبكروا­ميلاّنةترنوالت، ؤقاولن

ش التجاريّة فـي Ooredoo رائــد بـن محمد داؤود: »إنّ رسالتنا الأســاس تكمن في الجائزة المعروضة إن كانت أكبر من أنّ تكون واقعيّة فهي عمليّة احتيال ومن دون أدنـى شـكّ. ونحن نؤكد أنّ Ooredoo لا تقوم أبـداً بالاتصال بالعملاء للاستفسار عن أي معلومات شخصيّة أو بيانات خاصة بحساباتهم البنكيّة أو أرقامهم السريّة، كما وأؤكد أنّه في حالة فوز أي من عملائنا بأي جائزة أو مكافأة، فسوف نتواصل معهم للقائنا بشكل مباشر في مقرّ الشركة. ونحن نقوم بـالإعـلان عن جميع عروضنا وجوائزنا والمسابقات التي نطلقها على موقعنا الرسميّ وصحفاتنا على مواقع التواصل الاجتماعيّ التابعة للشركة، إذ يمكن للعملاء التأكد منها عبر هذه القنوات أو الـتـواصـل مـع موظفي خـدمـة العملاء في صالاتنا المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة«.كما أوصى داوود زبائن الشركة بإنهاء مثل هذه المكالمات التي يشكون في أمرها فوراً ودون تردد مع عدم مشاركة أي معلومات خاصة مع أولئك المتصلين المجهولين. وشدّد على ضرورة إبلاغ مركز خدمة العملاء في Ooredoo عند تلقي مثل هذه المكالمات وتزويدهم بأي معلومات قد تفيد في مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة.

ولا يقتصر اهتمام Ooredoo على طرح الـخـدمـات والـمـنـتـ­جـات والــعــرو­ض ذات القيمة المضافة لإثراء تجربة عملاء الشركة باستمرار، كما لا تنحصر الـمـزايـا التي توتقدّطمبهياق عل‪Ooredoo Oman‬ ، ملاأءوا لمتصاطلاتّوره،

ى مركز خدمة الع المميّزة وصفحاتها التفاعليّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ فحسب، ولكنه يتعدّى ذلك ليشمل جهودها المتواصلة لحماية المعلومات والبيانات الشخصيّة لعملائها في جميع الأوقات.

وتنوّه الشركة بأنّه لا يمكنها التحكم فــي مـثـل هــذه الـمـكـالـ­مـات، وتـوصـي العملاء بتسجيل بـلاغـات رسميّة لدى الادعـــاء الـعـامّ فـي حـالـة تعرّضهم لأيّـة خسائر ناتجة عن ذلك.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman