Al Shabiba

»جينيسيس« تجذب عشاق السيارات الفاخرة

- مسقط-

نـجـحـت جينيسيس فــي جـــذب عـشـاق السيارات الفاخرة، من خلال سيارة »جي 90« الفاخرة. وتعرض السيارة حالياً في صالة »جســــــني­سيس« فـي مســـــقط سيتي سنتر.

تـوفـر »جــي 90 »مستويات عالية من الــراحــة والتكنولوج­يا، ومــزايــا متقدمة للسائق، إذ تهدف جينسيس إلى تقديم سـيـارات تعكس أنـمـاط حياة فـريـدة من نوعها، مع التركيز بقوة على الأصالة التي تتامتع فيها سائر تصاميم الشركة.

تُعدّ »جي 90 « تمثيلاً قوياً للعلامة التجارية الجديدة »الأناقة الرياضية« والتي ستنقل إلى منتجات جينسيس في المستقبل.

أما من ناحية التصميم الداخلي، فصنعت مقصورة الركاب من أجـود الـمـواد، ومع الاهـتـمـا­م الـدقـيـق بالتفاصيل. وتتألف المقصورة من مقاعد جلدية ناعمة قابلة للتعديل، التي توفر مستويات متفوقة لعزل الضوضاء. وفي إمكان زبائن السيارة طلب تعديلات كاملة على التصميم الداخلي وتشمل أدق التفاصيل فيها بما يجعل السيارة أقرب إلى شخصية الزبون، ولتلبي رغباته واحتياجاته كافة.

وتعزّز هذه التجربة من خلال التكنولوجي­ا التي تركز على المستخدم، إذ توفر إمكانية التحكم في درجـة الحرارة، وتحتوي على نظام متكامل للوسائط المتعددة الذي يجمع أحـدث التقنيات في هـذا المجال، كما تحتوي السيارة على شاحن لاسلكي، يضيف إلى الخصائص الأخرى التي تركز على الـراحـة الكاملة للمستهلك، لكي تشعره بقيمة الفخامة.

وتـأتـي سـيـارات جينيسي جـي 90 لإما بـمـحـرك 6 اســطــوان­ــات سـعـة 3.8 لتر يستخدم تقنية حقن الوقود المباشر، أو بمحرك 8 اسطــــــو­انات سعة 5.0، كما تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وتـقـدم السيارة مجموعة مـن تقنيات السلامة للسائق، من خلال أنظمة »كبح الـطـوارئ التلقائي« الـذي يكشف وجود المشاة بشكل تلقائي.

كما تحنوي السيارة على مثبت سرعة ونظام للكشف الذكي عن البقعة العمياء، ونظام تحذير مغادرة المسار.

وتاتي »90 جي« ، مع برامج حصرية تركز على المستهلك من خلال التطبيق الذي يقدم معلومات عن صحة السيارة والقيادة والصيانة. وتشمل تجربة جينسيس صيانة مجانية، والمساعدة على الطريق، وخدمة الـخـرائـط والـسـيـار­ة البـــــــ­ديلة. ويحق لعملاء جينسيس ضـمـانـالً شـامـلاً لمدة خمس سنوات من دون مســــافة محددة، وسيحصل مشتري السيارة على خدمات كونسيرج جينسيس.

يذكر أن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات جينسيس في السلطنة.

 ??  ?? سيارة »جي 9« الفاخرة
سيارة »جي 9« الفاخرة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman