Al Shabiba

Ooredoo تطلق اختباراً للشخصية

- مسقط -

حملة جديدة على مواقع التواصل يتمحور تركيز Ooredoo على إثراء تجربة الإنترنت لدى كافة زبائنها بالسلطنة، لا سيّما بعد إطلاق حملتها الترويجيّة الجديدة لمجموعة Ooredoo ‘استمتع بالإنترنت’.

ومــن أجــل هــذا الـغـرض، فقد أطلقت الشركة اختباراً شخصياً إلكترونياً لتحديد كافة متطلّبات زبائنها من خلال تجاربهم الرقميّة المختلفة التي يتفاعلون معها على الإنترنت. وسواء كان الزبائن يستخدمون الإنترنت للتواصل مع الآخرين، أو مشاهدة أحـدث الفيديوهات والأفــلام، أو مشاركة »السنابات« واللحظات الرائعة مع العائلة والأصدقاء، فما عليهم سوى زيارة الموقع الإلكترونيّ www.enjoythein­ternet. com والاســتــ­مــتــاع بــاخــتــ­بــار بسيط ومتخصص بكلّ سوق من الأسـواق التي تدير Ooredoo أعمالها فيها. وقـد تمّ إطـلاق هـذه المبادرة عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعيّ لمجموعة Ooredoo، فقد تمّ تصميم فيديو مبتكر بالتعاون مع عدد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعيّ في المنطقة بحيث يحدّد المشاركون إذا ما كانوا من عشّاق التواصل الاجتماعيّ، أو مقاطع الفيديو، أو الألعاب الإلكترونيّة، إضافة إلى تحديد المنتجات والخدمات التي تلائم احتياجاتهم.

وقــال مـديـر عــام الـعـلاقـا­ت الحكوميّة والـشـؤون التجاريّة في Ooredoo رائد بن محمد داؤود: »لقد أثّـرت الاتجاهات السائدة حالياً ضمن الفضاء الرقميّ على طريقة تفاعلنا ومشاركتنا للمعلومات مع بعضنا بعضاً، الأمر الذي حوّل عالمنا إلى بيئة صغيرة أكثر حيويّة وسرعة من ذي قـبـل. وســـواء كنت ممن يحرصون على مشاهدة مقاطع الفيديو الجميلة أو مشاركة الفيديوهات الرائعة حول ما تقوم به من نشاطات يوميّة، فقد بات الإنترنت يشكّل مكاناً يلتقي فيه الملايين مـن الـنـاس يومياً لاسـتـعـرا­ض تجاربهم الشخصيّة. ومع وجود الكثير من المحتوى الرقميّ، والبرامج الترفيهيّة، والتطبيقات الإلكترونيّة، ومنصات التواصل الاجتماعيّ، فقد ارتأينا بأنّه من المهم لزبائننا معرفة طبيعة تفاعلهم مـع العالم الرقميّ وما هــي المنتجات أو الـخـدمـات الـتـي قد ترتقي بمستوى تجربتهم الإلكترونيّة نحو مستويات جديدة .«

وستكون هناك فرصة قيّمة لربح الجوائز المميّزة أمام الزبائن الذين سيشاركون في الاختبار وينشرون نتائجهم عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعيّ على هاشتاج #استمتع_بالإنترنت.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman