Al Shabiba

»إنفينيتي عُمان« تكشف عن الفائزين برحلة لندن

- مسقط-

أعلنـــت إنفينيتـــ­ي عُمان، من بيت ســـهيل بهوان للســـيارا­ت، عن أســـماء الفائزين في الســـحب على جائزة عرض شـــهر رمضان الفائت. أُقيم الســـحب في معرض إنفينيتي بالقرم. وكجزء من العرض الترويجي لشهر رمضان الفائت، تأهل الزبائن الذين اشتروا طـــرازات إنفينيتـــ­ي ‪Q 30‬و ‪Q 50‬و ‪Q 60‬ و ‪Q 70‬و ‪QX 50‬و ‪QX 60‬و70QX و QX80 للمشاركة في السحب على الجائزة وحصلـــوا على فرصة للفـــوز برحلة لخمس ليال (ستة أيام) إلى لندن.

فـــاز ثلاثـــة مـــن الأزواج بالجائـــز­ة: حمير خلفـــان النبهانـــ­ي، فاطمة ناصر الســـيابي وعقيلة حسن اللواتي.

قال مســـؤول كبير في إنفينيتـــ­ي عُمان: »نقـــدم تهانينا لزبائننـــ­ا الفائزين. نأمل حقا أن يســـتمتعو­ا برحلة رائعة إلـــى لندن. وقد كان عـــرض شـــهر رمضـــان بمثابـــة تأكيد على تقديرنا لزبائننا الكرام ووســـيلة لقول »شكرا« لهم على دعمهم المستمر لعلاماتنا التجاريـــ­ة، بـــل نقـــول إن هذا الســـحب هو طريقتنا لمكافـــأة زبائننا الكرام على حبهم وثقتهم في إنفينيتي.«

اســـتمرار­ا لتقاليد مكافأة الزبائن الأعزاء بعـــروض ومزايـــا أكبر خلال شـــهر رمضان المبـــارك، أعلنت إنفينيتي عُمان عن إطلاق عرض خـــاص لجميع مشـــتريات إنفينيتي التي تـــم إجراؤها خلال شـــهر رمضان هذا العام. وشملت حزمة عرض رمضان أفضل العروض للزبائن للتمتـــع بمزيد من القيمة على مشترياتهم، مما يجعل إنفينيتي واحدة من أكثر العلامـــا­ت التجارية المرغوب فيها بالسلطنة.

تلتـــزم شـــركة ســـهيل بهوان للســـيارا­ت بدعم نمو ســـيارات إنفينيتي في السلطنة مـــن خـــلال التركيز بشـــكل أساســـي على تحقيـــق أقصى قدر من رضا الزبائن وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر مـــن 40 معرضاً ومركزاً للصيانة ومنفـــذا لبيع قطـــع الغيار، نجحت شـــركة ســـهيل بهوان للســـيارا­ت في أن تبني على إرث كبير من الثقـــة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل زبون من زبائنها.

شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها فـــي هونج كونـــج ليهـــا عمليـــات البيع في أكثـــر من 50 بلـــداً حول العالـــم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجاريـــ­ة في العام 1989؛ يتـــم تصنيـــع تشـــكيلته­ا مـــن الســـيارا­ت الفاخـــرة حاليا في مرافـــق التصنيع في كل مـــن اليابـــان والولايات المتحـــدة والمملكة المتحـــدة والصيـــن. تقـــع اســـتوديو­هات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شـــي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين.

إنفينيتـــ­ي حاليـــاً بصـــدد حملة للتوســـع في نشـــر منتجاتها من الســـيارا­ت الفارهة بقوة وجســـارة. وقد لاقـــت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينـــو ســـبورت فورمـــولا 1، حيث تســـاهم بخبرتهـــا في تطويـــر أداء المحرك الهجين. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتهــ­ـا الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكترونـ­ــي www.infiniti. com وللاطـــلا­ع على آخر أخبـــار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيســـبوك Facebook، تويتر Twitter، إنستجرام Instagram، لينكدان LinkedIn. ويمكنكـــم مشـــاهدة أحـــدث مقاطع الفيديو على YouTube. لمزيد من التفاصيـــ­ل والمعلومات، قم بزيارة: www. infiniti-oman.com أطلقـــت أودي عُمان، ممثلة في ســـيارات الوطيـــة، عرضـــاً خاصـــاً علـــى الســـيارة الرياضية النخبوية ‪Q 7‬بإصدارها المحدود ‪SUV 45 TFSI quattro‬ . والآن يمكـــن لعُشّـــاق الســـيارا­ت في عُمان امتلاك هذه المركبة الرياضية المتعددة الاستخداما­ت والحائزة على الجوائز بســـعر خاص يبلغ 32.000 ريال.

وكان السعر الأصلي لسيارة ‪Audi Q 7‬ هـــو 37,750 ريالاً، وهي ســـيارة نخبوية تتميـــز بتصميـــم خارجـــي قـــوي ومثيـــر للإعجاب يبرز مبـــادئ تصميم .quattro ويتحلى هـــذا الجيل الجديد بمجموعة من المحركات القوية التي تضمن بروز أحدث إصدار من ‪Q 7‬على الطريق.

هذه السيارة الرياضية العملية النخبوية مثاليـــة لمغامـــرة لا تُنســـى. وهـــي أيضا مناســـبة للعائلات بحكم مساحتها الوفيرة - فهناك مقاعد لسبعة أشخاص على ثلاثة صفـــوف، ويمكن تركيـــب مقاعد الأطفال على ستة منهم.

وقال مُتحدث باسم أودي عُمان: »يُجسّد التصميم المبتكر لــــ Q7 كل ما يرغب به عشـــاق الســـيارا­ت النخبويـــ­ة الحقيقية. وهـــذه الســـيارة الرياضية هـــي المفضّلة للزبائن بالســـلطن­ة الذين يُقَـــدّرون أعلى معايير جودة الهندســـة والأداء والســـلام­ة والتصميم الذي تُقدمه«.

وتشـــمل المُلحقـــات المُق دمـــة كجُـــزء مـــن العـــرض الخاص:عتبـــات أودي الجانبيـــ­ة، وتظليـــل نوافـــذ أودي بنســـبة 30 %، وعجـــلات أودي الحصريـــة بلـــون »أســـود تاليا« قياس 21 بوصة. وتشـــمل التجهيزات الاختيارية الأخرى في الإصدار المحـــدود مـــن ‪Audi Q7‬ كلا مـــن: نظام أودي للمســـاعد­ة الجانبية، وتعليق أودى الهوائـــي التكيفي، وكاميـــرا 360 درجة، وخـــط تصاميـــم ‪S line‬ ، وقمـــرة القيادة الافتراضية، وسقف بانورامي.

وإلـــى جانب ميزات الســـلامة المتقدمة والنظام الصوتي المتطـــوّر، تأتي Q7 مع مجموعة من الميـــزات الرائعة مثل واجهة أودي للهواتـــف الذكيـــة، ونظـــام الملاحة متعـــدد الوســـائط MMI بـــلاس، ونظـــام أودي »كونكـــت ســـيفتي آند ســـيرفيس« كتجهيزات قياسية.

 ??  ?? جوائز قيمة من إنفينيتي
جوائز قيمة من إنفينيتي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman