الجمل: تنتظرنا خمس مواجهات قوية في »دوري عمانتل«

Al Shabiba - - الجماهير - صلالالة - رشيد سالم

لالا شك أن فترة التوقف التي جاءت لألأندية دوري عمانتل بعد الجولالات الخمس كانت متنفساًً كبيراً وجيداً للألأندية في الإلإعداد وترتيب أوراقها من خلالال وقوفها على نقاط القوة والضعف في مراكز الفريق والعودة مجدداً بكل قوة لمنافسات الدوري بالألأداء والمستوى الكروي الذي تسعى من خـــلالاله الألأجــهزة الفنية للظهور والمستوى الكبير للالاعبين في سياق سباق المنافسة. وهنا لنا وقفة مع المدير الفني المصري لنادي النصر حمزة الجمل الذي قال: بالنسبة للجولالات الخمس من المرحلة الألأولى للدوري لالا نقول بأنها ممتازة بل كانت جيّدة جداً لنا في النصر بالرغم من أن بدايتنا كانت »فوق الممتاز« لكن نتيجة الضغط الكبير لمباريات الفريق كون النصر النادي الوحيد الذي شُُشكّكل ضغط عليه باللعب مع ظفار بطل الـدوري والــشــبــاب الـوصـيـف والــســويــق الـمـرشـح حالياًً بكل قوة للقب الــدوري والمضيبي الـفـريـق المنتشي الــــقــــادم لـــلـــدوري لهذا الموسم، هذا إلى جانب السفر، وبالرغم من ذلك كله أدّدينا وبشكل جعلنا حالياً ثاني الترتيب بالدوري، والمباريات المقبلة أكثر صعوبة وتحتاج للكثير من العمل والجهد من اللالاعبين. التوتعاابعق:داحاتولنا مع إدارة النادي التفاوض مع لالاعب أجنبي مميّز على مستوى عال في الهجوم ولالاعبين آخرين. لكن نتيجة للظروف المالية التي كان يطلبها اللالاعبون والتي لالا يستطيع نادي النصر وأي ناد بالسلطنة تحمّملها، لذا فضّضلوا عروضاً في أندية أخرى أكثر من عروضنا، وأحضرنا اللالاعب النيجيري أيدو والذي يحتاج وقتاً لكي يأخذ على الفريق، ولدينا اللالاعب العُعماني يونس المشيفري الذي يؤدي بشكل جيّد وملتزم وبقية اللالاعبين بالفريق الذي نعمل نحن كجهاز فني على إيجاد الالانسجام بينهم لتقديم المستوى الكروي الذي لديهم في المباريات.

وأضاف الجمل: تعرّرضنا لخسارة لم تكن سعيدة لنا في الجولة الخامسة من السويق؛ والتي جاءت بسبب إصابة اللالاعب يونس المشيفري وأخطاء فردية كانت قاتلة في الدفاع بالرغم من أننا استطعنا تقديم مباريات جيّدة وجميلة في المباريات الألأربع التي سبقت لقاء السويق، إذ كسبنا ثلالاث مباريات وتعادلنا في واحدة. أكيد هناك أخطاء وراء الخسارة وأنـا اعترف بالخطأ، وكعادتي كمدرّرب كل مرحلة لها تقييم ونصحح حتى نصل إلى المستوى المرضي. الألأوأجكانملب: اللالاعبون الألأجانب بالفريق يؤدون بشكل مرضٍض مع وجود اللالاعبين الخبرة، وأضفنا لالاعبين صغاراًً للفريق، وفي المرحلة المقبلة سنقدّدم للنادي لالاعبين آخرين، وأنا سعيد جداً باللالاعبين.

وأضاف: نادي النصر أمضى فترة بعيداً عن المنافسة وهــذا أمــر لالا يستحقه الــنــادي ولـكـن بجهود الإلإدارة واللالاعبين والجهاز الفني وجماهير الـنـادي ومحبيه سنحقق لهم المنافسة الكبيرة التي يطلبها ويسعى لها الجميع من الفريق الـذي يضم توليفة من المحترفين والخبرة والصغار في ظل شبه الالاحترافية إذ إننا لم نصل للالاحترافية الكاملة، هذا إلى جانب الالانضباط والعمل الجاد من الجميع. جومأاضهايرفالالنجصمرل بأن »جماهير النصر ومحبيه ومتابعيه أطلقوا بقولهم بأن النصر عاد إلى سكة الالانتصارات بعد المستوى الكبير الذي قدّدمه الفريق في الجولالات الخمس الفائتة، لكن نحن كجهاز فني وإدارة لالا نفكر فيه كوننا نعمل بتأنٍن كبير وعندما نُشعِعر اللالاعبين بذلك سيتسبب ذلك ضغط كبير على اللالاعبين. نعم نحن جميعاًً نطمح ونسعى للمنافسة والمقدمة لكن لالا بد من الهدوء في المرحلة المقبلة ولالا نخضع للفرق، وعيننا على المستقبل الذي سيكون مش رفاً لنادي النصر«.

وأضـاف: مباراتنا المقبلة بعد التوقف ستكون أمام نادي النهضة على أرضنا وبين جمهورنا الذي نعوّول عليه الكثير للحضور خلف الفريق، ونحن مدركون أهمية هذه المباراة، ونـادي النهضة فريق كبير ولالا يُستهان به ولديه تغيير في الجهاز الفني. نأمل من اللالاعبين أن يقدّدموا المستوى الكروي والألأداء المميّز لهم ومصالحة جماهيرهم من خلالال المباراة والظفر بنقاطها الثلالاث، ولدينا ثقة كبيرة في ذلك بلالاعبينا وأن تكون هذه المباراة البداية الجيّدة للمباريات المقبلة من الــدوري خاصة الخمس الألأولى منها بعد التوقف، والتي تجمعنا بنادي النهضة على ملعبنا ثم السفر لملالاقاة نـادي مسقط ثم اللعب مع أندية السلالام ومرباط والعروبة ثم السفر لملالاقاة نادي فنجاء، وكعادتنا نأخذ كل مرحلة على حدة، ونتمنى التوفيق للفريق.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.