Al Shabiba

»عمان الإمارات« تحتفل بشهر الزبائن

- مسقط-

شركة رائدة في عالم الصرافة تحتفل شـــركة »عمـــان الإمـــارا­ت العربية المتحـــدة للصرافـــة«، شـــركة الخدمـــات المالية الرائدة في السلطنة، بشهر أكتوبر باعتباره الشهر الســـنوي للزبائن. وخلال الفعاليـــ­ات الاحتفاليـ­ــة المســـتمر­ة علـــى مدار 4 أســـابيع، ســـتضع العلامة زبائنها فـــي دائرة الضـــوء مع باقة من الأنشـــطة المتنوعـــ­ة وبرامـــج المكافـــآ­ت التي تركز على موضوع الســـعادة عبر جميع فروعها حول العالم.

ولن تحتفي الشركة بعلاقتها مع الزبائن وفحسب، بل ســـتكرم فرق خدمة الزبائن لديها ممن يواصلون لعب دور محوري في تقديم والحفاظ على مستويات استثنائية لتجربة الزبائن، وذلك ضمن فعاليات شهر الاحتفالات الخاص بشركة »عمان الإمارات العربية المتحـــدة للصرافـــة« والمصادفة للأسبوع العالمي لخدمة الزبائن.

كما يشـــتمل برنامج هذا العام المستمر على مدار شهر كامل على أنشطة لتكريم ومكافـــأة زبائن شـــركة »عمـــان الإمارات العربيـــة المتحـــدة للصرافـــة« الأوفيـــا­ء، إلـــى جانب باقة مـــن الأنشـــطة التفاعلية الترفيهية عبر فروع العلامة، وذلك بهدف تفعيل مشـــاركة الزبائن وتكريم العاملين والفـــرق المتميزة في مجال خدمة الزبائن لزيادة مستوى سعادة الزبائن. وخططت العلامـــة لإقامة سلســـلة من أنشـــطة بناء الفـــرق المتميـــز­ة خـــلال هذه المناســـب­ة المهمة.

ولا تنحصـــر مهمة هذا التقليد الســـنوي -المتمثل بشهر الزبائن في شركة »عمان الإمـــارا­ت العربيـــة المتحـــدة للصرافة-« بتعزيـــز الدور المحـــوري الـــذي يتمتع به مفهوم ســـعادة الزبائن في جميع أنشطة وأعمـــال العلامة فقـــط، فهو يعتبـــر أيضاً بمثابة تذكير لفرق العلامة حول العالم بأن النجاح ينبع من التعزيز المســـتمر لتجربة الزبائن. وتقدم هذه المناسبة أيضاً فرصةً لشـــركة »عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافـــة« من أجل تكريـــم ودعم وتعزيز وتدريـــب فرق الخـــط الأمامـــي التي تقوم بتمثيل الشركة.

وتأتـــي هذه الفعالية لتؤكـــد مجدداً عزم شـــركة »عمان الإمـــارا­ت العربيّة المتحدة للصرافـــة« علـــى تحقيـــق رضا وســـعادة الزبائـــن، والتزامها بأعلـــى معايير التميز عبر جميع الأسواق العالمية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman