»باناسونيك« تقدم حلول المستقبل في »جيتكس«

Al Shabiba - - المؤشر - دبي-

تستعرض شـركـة »بـانـاسـونـيـك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق« PMMAF)( مجموعةً متكاملةً من الحلول المبتكرة المتطورة على هامش فعالية »أسبوع جـيـتـكـس لـلـتـقـنـيـة 2017«، مـعـرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأهم في المنطقة، والتي تقام بين 8 و12 أكتوبر على أرض مركز دبي التجاري العالمي.

وتوفر »باناسونيك«، العلامة ذات الشهرة الواسعة بين عمالقة التكنولوجيا على مستوى العالم، حلولاً عالية الجودة للأعمال المباشرة بين الشركات ومزودةً بمجموعة من التقنيات اليابانية القياسية المبتكرة والرائدة على مستوى القطاع.

وانطلاقاً من نظرتها لفعالية »جيتكس« كـفـرصـةٍ مهمة لـلـوصـول إلــى قطاعاتها المستهدفة، تستعرض العلامة خلال دورة هذا العام طيفاً واسعاً من حلول الاسقاط الضوئي المستقبلية التي من المنتظر أن تقدم دفعةً قويةً للقطاعات الأكثر نمواً في المنطقة كقطاعات التجزئة والضيافة والتسلية والترفيه.

وفي الآونة الأخيرة، تم استخدام تكنولوجيا العرض الضوئي من »باناسونيك« في »دبي فستيفال سيتي« لإنتاج عرض الوسائط المتعددة الذي استقطب الـزوار من حول العالم وحمل اسم »تخيّل« وتم نشر أكثر من 70 جهاز عرض ضوئي عالي الجودة من »باناسونيك« في مشروع الإسقاط الضوئي على أكبر واجهة عرضٍ مائية في العالم.

وعلى مـدى عقود من الـزمـن، ارتبطت حلول »باناسونيك« المبتكرة مع فعاليات عالمية من أمثال الألعاب الأولمبية، لتجسد التكنولوجيا المتطورة والتجربة المتميزة التي تقدمها العلامة.

وبعد إطلاقه في شهر ديسمبر من العام 2016، استطاع عرض »تخيّل« تسجيل رقمين قياسيين عالميين فـي موسوعة »جينيس« عن فئتي »أكبر شاشة عرض مائية في العالم« وأكبر مخطط لعرض ضوئي دائم في العالم«. وبهذا الصدد، قال مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة »باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق« يـاسـو يـامـاسـاكـي:، »تشتهر منطقة الشرق الأوسط بفعالياتها المذهلة، وتمكنت حلول »باناسونيك« المبتكرة بالفعل من إرساء الأسس لتحويل الفعاليات إلى تجارب مشوقة بحق.

ويُعتبر حل الإسقاط الضوئي بمثابة شاهد على التزامنا بتلبية آمــال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسـط من الباحثين باستمرار عن التقنيات المتطورة.

ومــن شــأن أجـهـزة الـعـرض والعدسات المذهلة المستخدمة في حلول الإسقاط الـضـوئـي للملاعب والإســقــاط الضوئي للقباب أن تضفي بـعـداً جـديـداً على أي فعالية صغيرةً كانت أم كبيرة من خلال المساعدة على أسـر مخيلة الجمهور.« وتضم مجموعة باناسويك نظام الإسقاط الضوئي للملاعب ‪،(Stadium Mapping)‬ الـذي تم ابتكاره في أعقاب نجاح فعالية »ليلة الإسـقـاط الضوئي لديربي مدينة أوساكا« التي أقيمت في وقت سابق من هـذا العام على أرض ملعب سويتا لكرة الـقـدم فـي اليابان وتـولـت »باناسونيك« حلول تقنية تطور تجربة المستخدمين مسؤولية إنتاج وإخراج هذه الفعالية.

وتقنية الإسـقـاط الضوئي للقباب مع عدسة عين السمكة الــذي قـدم عروضاً بصريةً غامرةً بحق في المنشآت المؤقتة أو الدائمة مع مخططات العرض الضوئي الإفرادية أو المتعددة عدسة عين السمكة عالية الدقة التي تقدم تجربة عرض ضوئي غامرة.

وتمثل العدسة أحدث ابتكارات الشاشة الشفافة التي من المتوقع أن تكون حل الـعـرض المثالي لقطاع التجزئة، تعتبر الشاشة الشفافة أحــد الحلول الثورية الأخــرى من »باناسونيك« والتي ستغير مستقبل قطاع التجزئة. استمراراً لمبادرات »صحار العطاء« ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية لبنك صحار، أقـام البنك مؤخراً فعاليات متنوعة في إطار قافلة »ركّز وسوق« -حملة السلامة على الـطـرق- في مدرسة أجيال الهدى الخاصة بولاية بوشر (العذيبة) ومدرسة الصديقة بنت الصديق الابتدائية بولاية الخابورة حيث أقيمت الفعاليّات بالتعاون مع الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق، وتخللها العديد من الأنشطة التوعوية التي تستهدف نشر الوعي المروري لدى طلاب المدارس في مختلف أنحاء السلطنة.

وتعليقاً على مبادرات البنك التي تهدف إلى تعزيز الوعي والقيادة المسؤولة، قالت المديرة العامة للموارد البشرية والإسناد منيرة عبد النبي مكي: »يعمل البنك على نشر الرسائل التوعوية حول السلامة على الطرق، وضمن هذه المبادرة شهدت حملة »ركّـز وسـوق« إقبالاً واسعاً وساهمت في إيصال الرسالة حول القيادة الآمنة وأهمية الالتزام بالقواعد المرورية، فهذه الحملة التي أطلقناها بالتعاون مع الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق تهدف لتعزيز مبادئ السلامة على الطرق وإيصال الرسالة إلى طلاب المدارس وبالتالي تعزيز الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع«.

وخـلال الـزيـارات الميدانية للمدارس، عرض بنك صحار 12 مقطع فيديو تحت عنوان »أنــا أتعهد« كـان قد شاركها مع متابعيه على صفحة الفيسبوك ضمن مسابقة أُجريت لإلقاء الضوء على السلامة الـمـروريـة، كـذلـك استمع الـطـلاب إلى أنشودة »ركّـز وســوق«، وشـارك الأطفال في حوار تفاعلي أثناء مشاهدتهم للعرض التي قدّمته الجمعية العُمانية للسلامة، واستكملت الفعالية مع العديد من الأنشطة المسلّية والمسابقات، وفي الختام تم توزيع الجوائز للفائزين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.