Al Shabiba

سمايل تحتفل بيوم »الصحة النفسية«

- سمائل - صالح الرواحي

احتفلت مدرسة الجيلة للتعليم الأساسي بولاية سمائل باليوم العالمي للصحة النفسية والذي جاء هذا العام تحت شعار »نفسيتي أولويتي .«

رعى فعاليات الاحتفال عضو المجلس البلدي بـولايـة سمائل عبدالكريم بن سرور الجابري وبحضور أعضاء مجلس الآبـاء والأمهات بمدارس ولايـة سمائل. وقد تضمن الحفل العديد من البرامج والفقرات اشتملت على تقديم برنامج إذاعــي متكامل عـن الصحة النفسية، ومسرحيات اجتماعية تناولت الصحة النفسية ودورهــــا فــي إثـــراء العملية التعليمية.

فيما قدمت عهود بن سعود المنذرية محاضرة بعنوان (النفسية الإيجابية للمدربة) وأخـرى بعنوان (كل القدرات التي نعتقد بأنها مـحـدودة تكمن فيها طاقات عظيمة) قدمها مدير المراسم بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض أكرم بن سيف المعولي.

كما تضمن الحفل على عرض رياضي وموسيقى نال استحسان الحضور.

وعـلـى هـامـش الاحـتـفـا­ل تــم افتتاح معرض للفنون التشكيلية جسدت فيه الطالبات إبداعاتهن الفنية وإبرازهن لهذا الجانب الاجتماعي من خلال الصور الفوتوغراف­ية والرسومات الجميلة.

فيما شـاركـت الأمــهــا­ت بالعديد من فقرات التسلية التي وزعـت من خلالها الهدايا التذكارية للطالبات. وفي نهاية الحفل قامت مديرة المدرسة بتكريم المشاركات في فعاليات الاحتفال.

وقد أوضحت مديرة المدرسة يسرى الجابرية أن الهدف من تنفيذ الفعالية مشاركة العالم بالاحتفال بهذه المناسبة والتي تصادف العاشر من أكتوبر من كل عام ونشر روح التفاؤل والثقافة لدى الطلاب والكادر الإداري والتدريسي من خــلال الأنشطة المدرسية مـن رياضة وفن وموسيقى ومسرح لعلاج الكثير من المشكلات النفسية. من تكريم المشاركين بالحفل

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman