Al Shabiba

8 فرق تحسم تأهلها لنصف نهائي بطولة بلدية مسقط للكريكت

- مسقط -

حســـمت (8) فرق تأهلها إلى الدور النصف النهائـــي فـــي بطولـــة بلدية مســـقط الثانية للكريكـــت التـــي تنظمهـــا المديريـــ­ة العامة للموارد البشـــرية ببلدية مسقط، وبالتعاون مـــع نـــادي عمـــان للكريكـــت، والتـــي تقام منافساتها على ملعب متنزه القرم الطبيعي وتستمر حتى 27 من أكتوبر الجاري.

وشهدت الجولة الفائتة إقامة (8) مباريات اتسمت بالمنافســ­ـة وروح اللعب الجماعي، وبذلـــت جميع الفرق المتواجهة جهداً بدنياً، وعطاء طيلـــة مجريات المباريـــ­ات للخروج بنتيجة ترفعها للدور المقبل.

حيـــث تأهل للـــدور النصـــف النهائي من المجموعـــ­ة (أ) فريـــق همنتـــون للكريكت، فريق اسمايل ستريكر للكريكت.

ومـــن المجموعـــ­ة(ب): فريـــق الأصدقـــا­ء الإحــــــ­دى عشـــــر للكريكـت، فريق شـــركة النبع للكريكت.

ومـــن المجموعـــ­ة (ج): فريـــق دزرت ايجلــس للكريكت، فريق مؤسســـة مكران افيرسي للكريكت.

ومـــن المجموعـــ­ة (د): فريـــق المديريـــ­ة العامـــة للتشـــجير والمتنزهــ­ـات ببلديـــة مسقط للكريكت(أ)، فريق المديرية العامة للنقليات ببلدية مسقط للكريكت (أ).

وســـتتواج­ه هـــذه الفـــرق المتأهلـــ­ة يوم الجمعـــة المقبـــل لتحديد هويـــة المتأهلين للمربع الذهبـــي الذي ســـتقام مبارياته مع تحديـــد الفريق البطـــل والوصيف والمركز الثالث خلال اليوم الختامي للبطولة، وذلك بتاريخ 27 من أكتوبر الجاري.

يذكـــر أن عدد الفرق المشـــارك­ة في هذه البطولة بلغت (32) فريقا تم تقسيمها إلى )4) مجموعـــات (أ، ب، ج، د) كل مجموعة تتضمـــن(8) فـــرق، وقـــد تأهلت إلـــى هذا الدور(4) فرق من كل مجموعة.

وتنظم بلدية مســـقط هـــذه البطولة بعد النجاحات التي حققتها البطولة الأولى خلال العام الفائت، في ظل اهتمام بلدية مســـقط بالنشـــاط البدنـــي والصحـــي للموظفيـــ­ن، ودعمـــا للأنشـــطة والفعاليات التي تشـــغل أوقـــات الفـــراغ، وتنمي القـــدرات، وترتقي بالمهـــار­ات، وتعميقـــا للروابـــط والعلاقات الودية بين مختلف المؤسسات.

ويشـــارك القطـــاع الخـــاص فـــي رعايـــة هـــذه البطولـــة، وتقديـــم الدعـــم المـــادي واللوجســـ­تي وعدد من الخدمات المختلفة، ومـــن بين هـــذه الشـــركات والمؤسســـ­ات الراعـــي الذهبـــي للبطولة: شـــركة كيمجي رامـــداس، ومســــــا­همة شـــركة أســـــمنت عمــــــان، وشـــركات أخـــــرى ك: شـــــركة عمـــان للتســـويق والخــدمــ­ـــــات، اللولـــــ­ـو هايبرماركت، مؤسســـة الزكواني، مشاريع الزراق التجارية، شـــركة عمان شـــابورجي، شـــركة عمان للمرطبات، صيدلية مسقط، وشركة النبع للخدمات.

 ??  ?? جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman