Al Shabiba

عرض جديد على شاحنات وحافلات »فوسو«

- مسقط -

أعلنت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لمركبات فوسو في السلطنة، عن عرضها الجديد على مجموعتها من مركبات فوسو التجارية، والــذي يمنح الملاك الجديد لهذه المركبات مجموعة من المزايا من بينها الهدايا النقدية القيمة، حـزم الصيانة المجانية، وحـزم الضمان الممدد مجاناً، هـذا بالإضافة إلـى الأداء العالي والمواصفات الأخرى التي تتميز بها مركبات فوسو على الدوام. وفــي حـديـثـه عـن الــعــرض، صــرح مدير العلامة التجارية لفوسو في عُمان راجو بشت قـائـلاً: »شاحنات وحـافـلات فوسو معروفة بالصلابة، والموثوقية والسلامة التي تقدمها في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى الكفاءة في استهلاك الوقود وانخفاض تكلفة التشغيل والصيانة. وعــلاوة على ذلك، مع أكثر من 85 سنة من التطوير والتحسين الـتـي خضعت لها مركبات فوسو، فهي تمتلك مجموعة واسعة من المركبات والنماذج لتناسب أي نوع من أنــواع التشغيل. ومـع هـذا الـعـرض، فإن تشكيلتنا الكاملة من الشاحنات والحافلات متاحة الآن بأسعار استثنائية مما يجعلها الشريك المثالي لعملك.« ويــقــدم الــعــرض الـــذي ينتهي فــي 11 نوفمبر للمشترين هـدايـا نقدية قيمة تـتـراوح بين 1,420 حتى 6,150 ريال عـمـانـي. كما سيحصل الـزبـائـن الذين سيشترون أي من مركبات فوسو خلال فترة العرض على حزمة صيانة مجانية تتراوح من سنتين/50,000 كم إلى 4 سنوات/200,000 كم اعتماداً على نوع المركبة التي سيتم شراؤها، بالإضافة إلى بعض من أفضل حزم الضمان المتوفرة في السوق مع تمديد فترة الضمان لمدة تصل إلــى ثــلاث سـنـوات وتـمـديـد عدد الأميال ليصل إلى 200,000 كم. وأضـــاف راجـــو بـشـت: »جـــرى تضمين حزم الضمان الممدد للمرة الأولى كجزء من عرضنا هذا دون أي تكلفة إضافية. ونتيجة لذلك، أصبحت شاحنات كانتر الخفيفة وحـافـلات روزا تأتي مع أفضل ضمان لمدة ثلاث سنوات/180,000 كم. وبغض النظر عن المركبة التي سيختارها المشتري، يمكن تمديد هذه الضمانات لتشمل سنوات أكثر مقابل رسم رمزي فـي حـال رغـب العميل فـي ذلــك. وهـذه الضمانات الممددة هي شهادة على الثقة التي نوليها لنوعية وموثوقية شاحنات وحافلات فوسو .« وتمكنت فوسو بشاحناتها ومركباتها من الفئة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة إلى جانب مجموعتها من الحافلات من إثبات قـدرتـهـا على تلبية معظم المتطلبات التجارية للزبائن حول العالم بما يشمل عُمان. ولطالما كانت شاحنات كانتر هي الأبرز من بين هذه المجموعة من المركبات. فشاحنات كانتر التي تتوفر بالفئتين الخفيفة والمتوسطة جرى تطويرها بشكل كبير جداً خلال السنوات الفائتة، وإضافة المزيد من التحسينات عليها فيما يتعلق بمستويات الراحة والمساحة الداخلية، مع الاحتفاظ بالقياسات المحكمة التي تجعل التحكم بها سهلًا للغاية. ويعد طرازي فوسو FA/FI وFJ اللذان انضما في نهاية 2015 إلى عائلة فوسو في سلطنة عُمان ضمن فئة الشاحنات المتوسطة والثقيلة التي تتميز بالاعتمادي­ة والملائمة والأداء العالي والاقتصادي­ة التي تـعـرف بها شـاحـنـات فـوسـو، فـضـلاً عن مجموعة من المزايا الحصرية الجديدة، وقـد جـرى تصنيع هذين الـطـرازيـ­ن في مصنع دايملر للمركبات التجارية في تشيناي - الهند. حصد بنك نزوى جائزة »رائد الصيرفة الإسلامية في عُمان« خلال حفل توزيع جوائز »التميز والابتكار للمؤسسات المالية العربية وريــادة الأعمال للعام 2017«، الـذي أقيم في مدينة ع مان بالمملكة الأردنية الهاشمية. وقد جرى تنظيم هـذه الفعالية من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وشهدت حـضـور نخبة مـن كـبـار الشخصيات وممثلين عن أبرز المؤسسات المالية الإقليمية والعالمية.

وجــاء فـوز بنك نــزوى بهذه الجائزة تكريماً لمحفظة منتجاته وخدماته المصرفية المبتكرة والنمو الاستثنائي الذي استطاع تحقيقه على مدار العام الفائت، وتتضمن الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة التي يقدمها البنك الـخـدمـات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات والتي طالما تجاوزت توقعات زبائنه لما تتميز به من كفاءة وسهولة وموثوقية.

وبعد استلام الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لبنك نـزوى خالد الكايد: »يشرفنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تُعد تكريماً حقيقياً لما نقدمه من عروض وخدمات مصرفية مبتكرة ولأدائــنـ­ـا الـمـالـي المميز والتزامنا المتواصل بتطوير وتنمية المجتمعات المحلية الـتـي نعمل فيها. ونفخر بمواصلة مسيرتنا كــرواد للابتكار وخدمة الزبائن من خلال وضع معاييرٍ جــديــدة لأعـلـى مـسـتـويـا­ت الـجـودة وامتياز الخدمة .«

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى يُعد أحد أبرز المؤسسات المالية التي ساهمت في نمو وتطور قطاع الصيرفة الإسلامية بـالـسـلـط­ـنـة، وذلـــك مــن خـــلال طـرح منتجات وخدمات مبتكرة تلبي تطلعات واحـتـيـاج­ـات الـقـطـاعـ­ات المختلفة. وتتضمن قائمة إنجازات البنك الابتكارية العديد من النجاحات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تطوير قنوات رقمية لإتـمـام المعاملات المصرفية، وإنــشــاء وحــدة للخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة فرعه المتنقل.

وقد حقق العام الجاري نتائج مميزة، على صعيد الخدمة والأرباح.

 ??  ?? شاحنات ذات أداء قوي
شاحنات ذات أداء قوي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman