Al Shabiba

Ooredoo تفتح صالة امتياز جديدة

- مسقط -

في إطـار سعيها المتواصل للوصول بحلولها الرقمية المبتكرة إلى زبائنها في مختلف أرجـاء السلطنة، افتتحت Oordoo صالتها الـــ 47 فـي ولايـة الكامل والوافي.

وقـــد جـــرى افـتـتـاح صــالــة الامـتـيـا­ز الجديدة برعاية والـي الكامل والوافي سعادة الشيخ سعود بن بدر البرواني، وفي حضور لفيفٍ من أعضاء المجتمع المحلي وعائلة Ooredoo. وتشكل هذه الإضافة الجديدة صالة الامتياز السابعة الـتـي تـجـري إدارتــهــ­ا بـواسـطـة شركة »إنهانس عُـمـان« ليصل إجمالي عدد صالات امتياز الشركة إلى 21 صالة في مختلف أنحاء السلطنة.

وقال المدير العام لمبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبد الله الشيخ: »يـأتـي افـتـتـاح هــذه الـصـالـة فـي إطـار مجهوداتنا الدؤوبة التي نبذلها لتقديم تجربةٍ مثرية لعملائنا من خلال خدماتنا الرقمية ذات القيمة المضافة حيثما يكون وجودهم. وأصبح بإمكان القاطنين في الكامل والوافي الآن الاستمتاع بأعلى مستوى من خدمة الزبائن في كل زيارة لصالة الامتياز الجديدة الحاصلة على جـوائـز والـتـي تُعد الأكـثـر شعبية على مستوى السلطنة .«

جديرٌ بالذكر أن خطة Ooredoo لا تقتصر على توسيع زيادة عدد صالاتها في السلطنة بل تمتد لتشمل تعزيز محفظة منتجاتها وحلولها الرقمية. وطـالـمـا تسعى الـشـركـة إلــى إتـاحـة الفرصة أمام زبائنها للاستمتاع بخدمات الإنترنت، وتـواصـل جهودها لتحديث وترقية خدماتها ذات القيمة المضافة سواء بالنسبة للبيانات عالية السرعة أو للمكالمات الصوتية. وللحصول على المزيد من المعلومات حول ،Ooredoo يمكن للزبائن زيارة أقرب صالة للشركة أو تصفح موقعها الإلكتروني أو التواصل معها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال تحميل تطبيق ‪Ooredoo Oman‬ الحائز على العديد من الجوائز المرموقة.

 ??  ?? توسيع قاعدة الخدمات
توسيع قاعدة الخدمات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman