Al Shabiba

»الصفا«ء تؤكّد التزامها بـ »وعد الـ100%«

- مسقط -

تبـــذل الصفـــاء للأغذيـــة -أكبـــر مشـــروع للدواجن في الســـلطنة والشركة الرائدة في مجال المنتجات الغذائية- جهدها في تقديم أفضل المنتجات وأجودهـــا للعائلات بطعم شـــهي ومكوّنات طبيعيـــة وطازجة 100.% وترتكز فلسفة الشركة ورسالتها إلى تقديم ”القيمـــة الأصيلة للطعـــام الصحي والصحة والســـعاد­ة“، وتجدر الإشـــارة إلـــى أن نجاح الشركة يستند إلى »وعد الـ100.«%

والركائـــ­ز الثلاث التي تعتمـــد عليها هي: 100% حـــلال، 100% طبيعـــي 100% شـــهي، وهو ما يُشـــكّل الركيزة الأساســـي­ة التـــي تعتمد عليها الشـــركة والتي تســـتند إلى مبدأ »طعام صحي، حياة صحيّة«. ويتم إنتاج كل منتج من منتجات الصفاء للأغذية وتغليفه ونقله للمورّدين بشكل آمن وصحي حفاظاً على طزاجته.

وبالخبرة الممتدة التي تحظى بها الشركة باتســـاع عملياتها على مدى الســـنوات في جميع عمليات إنتاج الدواجن وأنظمة إدارة المـــزارع وإدارة التغذيـــة وإنتـــاج الأطعمـــة وتقنيـــات المعالجـــ­ة، تقدّم وصفـــات طعام مبتكـــرة وجديدة، كما أنهـــا معروفة بتقديم المنتجـــا­ت الحـــلال والصحيّـــة والطازجـــ­ة وهي الخيّار المفضّـــل لدى الكثيرين داخل السلطنة وخارجها.

ويقول رئيس قســـم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية ســـيدارتا لينـــك: ”إن من أهم الأمور التي يجب أن يراعيها المستهلك قبل شرائه للدجاج هو أن الدجاج المستورد يســـتغرق أكثـــر من شـــهر لكـــي يصل إلى منطقـــة الخليج العربـــي ولهذا فإنـــه لا يُعدّ طازجاً بتاتاً.

بينما دجـــاج الصفاء تتم تربيته في مزارع عُمانية ويُقدّم طازجاً يومياً من المزرعة إلى المحلات التجارية وبذلك يضمن المستهلك أن الدجاج طازج وصحي وشهي.«

وأضـــاف: تتبـــع الصفاء للأغذيـــة طريقة ”الحـــلال الحقيقي“في ذبـــح الدجاج باليد من أعلى الرقبة وذلك لضمان أن كل قطرة دم تخـــرج معها الســـموم والمـــواد الضارة، وبالتالـــ­ي تكـــون الدجــاجــ­ة نظيفـــة تماماً وقابلة للاســتهلا­ك.

وتســـتخدم معظـــم الشــــــر­كات أدوات وطـــرق ذبح آليـــة وهو أمر يناقـــض مبادئ الشــريعة الإســلامي­ة.

وتمـــوت 3 إلـــى 4 دجاجـــات مـــن أصل 100 قبـــل أن يتـــم ذبحهـــا عند اســـتخدام الصعق الكهربائي للدجاج وهو أمر لا يمكن ملاحظته عند اســـتخدام أدوات الذبح الآلية وبالتالي فإن الذبح لا يكون حلالاً.

وتؤكّـــد الصفـــاء للأغذيـــة بأنه يتـــم ذبح دواجنهـــا يدوياً باســـتخدا­م الســـكين وهي عمليّـــة صحيّة تضمن نقـــاء ونظافة الدجاج وجودته وملاءمته للاستهلاك الآدمي.

ومن الجدير بالذكـــر أن العاملين في ذبح الدواجن هـــم من القوى العاملة المســـلمة والذين يقومون بذبح الدجاج بالســـكّين في مزارعهم لضمان نطق الشـــهادة والتسمية قبـــل الشـــروع في الذبـــح وكذلـــك التوجّه باتجاه القبلة وفقاً للشريعة الإسلامية.

ويستطيع المستهلك في السلطنة ودول مجلس التعاون أن يطمئن عند شراء دجاج الصفاء ومنتجاته بأنها حلال 100.%

كونها الشـــركة الرائدة فـــي مجال الأغذية والدجـــاج الطـــازج، تملك الصفـــاء للأغذيّة فريقـــاً طبياً فـــي ميـــدان العمـــل بالمزارع والذي يقوم بالإشـــرا­ف علـــى صحة الدجاج بشـــكل يومي لضمان خلوّهـــا من الأمراض وحصولهـــا على كميّـــة متوازنة مـــن الغذاء والمـــاء، وبالتالـــ­ي تقديمهـــا كمنتج صحي وطبيعي ونقي للزبائن الكرام. كشـــف الـــوكلاء الرســـميو­ن لعلامـــة »مازيراتـــ­ي« الفاخرة في منطقة الشـــرق الأوســـط وأفريقيا عن عزمهـــم تقديم باقة من العـــروض المتميـــز­ة وضمـــان صيانة شـــاملة على جميـــع ســـيارات ‘مازيراتي’ المباعة والتي تندرج ضمن فئة الســـيارا­ت الرياضية الفاخرة.

وانطلاقـــ­اً من طابعهـــا الإيطالي المتميز وخواصها الاســـتثن­ائية من حيث التصميم، يأتي هـــذا العرض ذي القيمة المضافة في المنطقة لتعزز العلامة التجارية من تفرّدها فـــي التصميـــم والأداء رفيـــع المســـتوى. ويشـــمل عقـــد الخدمات الشـــاملة المتاح على مختلف نماذج التشكيلة كلاً من زيت المحـــرك وفلاتر الهواء، ووســـائد الفرامل الأماميـــ­ة والخلفيـــ­ة، والأقـــرا­ص وأحزمـــة القيادة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المواد القابلة للاستهلاك.

ويمكـــن لعشـــاق ‘مازيراتـــ­ي’ الاختيـــا­ر من ســـيارة الســـيدان الرياضية التنفيذية -‘جيبيلـــي’؛ وســـيارة الســـيدان الرائـــدة -‘كواتروبورت­يه’؛ وسيارة ‘جران توريزمو’ الرياضيـــ­ة؛ وســـيارة ‘جـــران كابريـــو’ المكشـــوف­ة ذات المقاعد الأربعة؛ وسيارة ‘ليفانتـــي’ الوحيـــدة فـــي فئة الســـيارا­ت الرياضيـــ­ة متعـــددة الاســـتخـ­ـدامــات من علامة ‘مازيراتي’.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام مازيراتي الشـــرق الأوســـط وأفريقيا لوكا ديلفينو: »خروج الســـيارة مـــن صالـــة العرض في مختلف أرجاء المنطقة ليس سوى النقطة التي تبدأ عندها تجربة ‘مازيراتي’. وتسعى العلامـــة التجارية الفاخـــرة لتزويد زبائنها بتجربة رعاية وخدمات استثنائية بعد البيع انطلاقاً من إدراكهـــا لأهمية هذا الجزء في ملكية السيارة. ويلعب هذا العرض الجديد دوراً مهمـــاً في التأكيـــد على مدى التزامنا برفاهية سائقي سيارات علامتنا التجارية .«

ومن جانبـــه، قال مدير خدمـــات ما بعد البيـــع لدى ‘مازيراتي’ في منطقة الشـــرق الأوســـط وأفريقيـــ­ا، فيتـــو كابوتـــو: »لن تكون ســـياراتن­ا الجديدة بحاجة للخدمة إلا مـــرة واحدة كل 20 ألـــف كيلومتر أو 12 شـــهراً -أيهما يأتي أولاً- مما يتيح لزبائننا قـــدراً أكبـــر من راحـــة البال نظـــراً لإتقان صناعة ســـياراتن­ا وأدائها رفيع المستوى. ومع ذلك، نســـعى من خـــلال هذا الضمان الشـــامل وحزمة الخدمـــات المتكاملة إلى منح الســـائقي­ن قيمة أكبر عند النظر إلى التكلفة الإجمالية للملكية .«

 ??  ?? حلال مئة في المئة
حلال مئة في المئة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman