Al Shabiba

»تلفزيون عمانتل«.. أجواء ممتعة في المؤسسات

- مسقط -

خلال فترة وجيزة من تدشينها؛ ساهمت خـدمـة تـلـفـزيـو­ن عـمـانـتـل للمشتركين التجاريين التي أطلقتها عمانتل منذ أكثر من ثلاثة أشهر في إيجاد بيئة عمل متجددة تنبض بالحيوية في أروقــة المؤسسة أو الشركة، فقد حظيت خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين على إقبال كبير فاق التوقعات كونها مثلت نقلة نوعية في إضفاء أجواء ممتعة في المؤسسة من جهة، واشتراكها الشهري التنافسي الذي يبلغ ريالين ونصف فقط من جهة أخرى، ويأتي إطلاق خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين ليعكس حـرص عمانتل على تقديم خـدمـات متعددة لمختلف فئات مشتركيها في السلطنة، وتجسيداً لرؤيتها الشاملة للتحول الرقمي 3.0.

وتعد خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجارية من الخدمات القيمة المضافة، وهي خدمة البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت تقدم تجربة مشاهدة القنوات التلفزيوني­ة عالية الجودة بواسطة كوابل الألياف البصرية من عمانتل.

وتـشـمـل الـخـدمـة فــي الــوقــت الحالي على باقتين: الأولى عبارة عن باقة متاحة تجربة متطورة للزبائن التجاريين لمكاتب موظفي الشركات والمؤسسات، وتحتوي على 170 قناة عربية وأجنبية، والباقة الثانية تستهدف الأماكن العامة مثل القاعات ومكاتب الاستقبال وغيرها وتتوفر في هذه الباقة ما يقارب على 150 قناة تلفزيونية متنوعة.

وقــال المدير الأول لتطوير المنتجات بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل علي بخيت كشوب: »بعد نجاح خدمة تلفزيون عمانتل بلس لمشتركي الأفـــراد وردود الأفـعـال الإيجابية التي حظيت بها الخدمة، جاءت فكرة طرح الخدمة للمشتركين التجاريين.« وأشار إلى أن خدمة تلفزيون عمانتل بلس واحــدة من الخدمات التي تقدم محتوى عالي الجودة تلبية لاحتياجات المشتركين.

ومن جانبها قالت المختصة الأولـى في دائـرة حلول الاتصالات التجارية بعمانتل نبيلة بنت جواد اللواتية: »جميع مشتركينا التجاريين الذين لديهم اشتراك في خدمة الإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية ‪Mbps 10‬ وأكثر يمكنهم الاشـتـراك في خدمة تلفزيون عمانتل والحصول على جهاز استقبال مجاني عند طلب الخدمة، واختيار الباقات التلفزيوني­ة التي يرغب بها«. وأضافت نبيلة: »تمكن هذه الخدمة المشتركين التجاريين مـن عـرض أكثر القنوات الإخبارية متابعة سواء كانت عربية أو عالمية .«

تعمل عمانتل وفـق رؤيـة بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة فـي بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة، من أجل توصيل خدماتها في مناطق السلطنة كافة، وربطها محلياً وعالمياً. وتعد عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتـصـالا­ت المتكاملة لـلأفـراد والشركات والجهات الحكومية، وتعمل على تعزيز الازدهـــا­ر والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة، مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسـائـل الترفيه. والـيـوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman