Al Shabiba

عروض »ميتسوبيشي« تنتهي قريباً

- مسقط -

شـــارف عـــرض مـيـتـسـوب­ـيـشـي »أســعــار وعــــروض لا مـثـيـل لــهــا« الـــذي أطلقته الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، قبل شهرين تقريباً على نهايته. ويقدم العرض مزايا خاصة على ثلاثة من أكثر طـرازات ميتسوبيشي شعبية، وهــي: لانـسـر إي أكس ومونتيرو سبورت وباجيرو، ويشمل العرض أسعاراً استثنائية مع هدايا نقدية قيمة، بالإضافة إلى قيمة استبدال مضمونة، وخدمة صيانة مجانية، وتسجيل مجاني، وخدمة مساعدة على الطريق. وسينتهي العرض في 23 أكتوبر الجاري.

وفي تعليقه على العرض، صرح المدير الـعـام للشركة العامة للسيارات مانوج راندي قائلاً: »من خلال هذا العرض نقدم لزبائننا ثلاثة من أكثر طرازات ميتسوبيشي شعبية وبأسعار مغرية جــداً، إضافة إلى مجموعة المزايا الرائعة التي تشمل هدية عروض سخية على سيارات قوية نقدية بـدءاً من 1,000 ريـال عماني حتى 3,600 ريال عماني، اعتماداً على الطراز الـــذي يـجـري شــــراؤه، وقـيـمـة اسـتـبـدال مضمونة مع أسعار مناسبة محددة مسبقاً في حالة رغب الزبون باستبدال سيارته بسيارة ميتسوبيشي أخرى في المستقبل. ولذلك مع كل هذه المزايا فإننا نقدم عرضاً لا مثيل له ومن الصعب تفويته.«

وينطبق هذا العرض على طرازات لانسر إي أكــس ومـونـتـيـ­رو سـبـورت وبـاجـيـرو. وتقدم الشركة العامة للسيارات، كجزء من العرض على هذه الطرازات الثلاثة، أسعاراً استثنائية مع ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات، مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضاً، بالإضافة إلى التسجيل المجاني.

كما سيحظى الزبائن الـذيـن يشترون أحـد هـذه الــطــراز­ات على تأمين مجاني للسنة الأولى، وخدمة صيانة مجانية لمدة عامين/30,000 كم، بالإضافة إلى هدايا نقدية تتراوح بين 1,000 إلى 3,600 ريال عماني.

وأضـــاف مـانـوج رانـــدي: »مــع اقـتـراب العرض من نهايته، فإننا نشجع جميع زبائننا لتحقيق الاستفادة القصوى من العرض وشـراء سيارة أحلامهم من ميتسوبيشي قبل أن ينتهي في 23 أكتوبر.«

وتقدم كل من هذه الطرازات الثلاثة من ميتسوبيشي تجربة امتلاك فريدة للزبائن، وتتميز لانـسـر إي أكــس بمجموعة من الفئات والمحركات المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق للباحثين عن سيارة صالون يابانية ذات جودة عالية وخيارات متعددة، فيما تقدم باجيرو الأسطورية أداءً عالياً على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى تجربة قيادة مريحة على الطريق الداخلية. في حين تقدم مونتيرو سبورت -التي تُعد أحــدث الــطــراز­ات الـتـي انضمت لعائلة ميتسوبيشي مـؤخـراً- عــدداً مـن أحـدث الحلول التكنولوجي­ة في عالم السيارات من ميتسوبيشي.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman