Al Shabiba

»نوكيا 2« يأتي مع بطارية تدوم يومين

- مسقط-

أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم عن إطلاق الهاتف الذكي ‪Nokia 2‬ . ترتبط هواتف نوكيا فـي أذهــان الجميع بعمر البطارية الطويل. واليوم فإنّ الشركة الرائدة ترتقي بهذا المفهوم إلى مستوى آخر مع إطلاق هاتف ذكـي مع بطارية تـدوم حتى يومين متتالين، حيث تـمّ تصميم هاتف Nokia 2 بحيث يعمل لفترات أطول بدون شحن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.

وبـمـا تقدمه مـن تـفـوق، فــإنّ البطارية التي تـدوم لمدة يومين متتالين لا تساوم على الأداء. حيث يجمع الهاتف الذكي مـا بين المعالج كـوالـكـوم سنابدراجون ‪®Qualcomm™ Snapdragon‬ وشاشة يصل حجمها إلى 5 إنش ذات جودة عرض عالية، إلـى جانب تجارب أنـدرويـد الخام والآمنة المــــــو­اكبة لآخر التحديثات. يوفر الهاتف الذكي الجــــــد­يد ‪Nokia 2‬ تقنيات حديثة يعتمد عليـــــــ­ها طــــوال اليوم وبصورة دائمة.

وفي هذه المناسبة علّق الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة HMD العالمية يوهو سارفيكاس: »يعتمد الأفـراد على هواتفهم الذكية بصورة كبيرة، وبــدون وعـي منهم يستنزفون بطارياتهم أثـنـاء استخدامهم الهاتف الذكي أثناء تجوالهم، وبالتالي فإنها نــادراً ما تصمد حتى نهاية اليوم. نحن لا نظن بأنه يتوجب على المستخدمين تقليل استخدامهم للهاتف الـذكـي، ولـهـذا قمنا بتصميم هاتف ذلــك يمتلك الـقـوة على الاستمرار في الوقت الذي تحتاج فيه الأجهزة الأخرى إلى الراحة.«

وأكمل: »رغبنا عبر إطلاق الهاتف الذكي ‪Nokia 2‬ أن نكرر تجربة أندرويد الفريدة التي نقدمها ولكن مع بطارية تدوم لفترة طـويـلـة، وهــذا مـا ينسبه المستخدمون ويتوقعونه من هواتف نوكيا. ولجعل ذلك حقيقة، فإن جميع مكونات الهاتف الذكي ‪Nokia 2‬ من الشاشة إلـى البطارية إلى تصميم نظام الشرائح، تمت هندسته بحيث يستهلك جــزءًا قليــــــل­اً مـن الطاقة قدر الإمكان من البطارية الضخمة، وبالتالي يمنح المستخدمين عمر بطارية طويل يعتمدون عليه .«

ومن جانبه صرّح سانميت كوشهار، المدير الـعـام لشركة HMD فـي منطقة الشرق الأوســـط: »تمتلك منطقة الخليج أعلى معدلات انتشار للهواتف الذكية في العالم. فإنّ الأفـراد في الخليج يقضون وقتاً طويلاً على هواتفهم الذكية أكثر من أي جهاز آخر، وعليه فإنه يسرنا أن نقدم للمستهلكين في عمان هاتفاً ذكياً يتمكن من مواكبة استخدامهم اليومي خلال حياتهم المليئة بالمشاغل، سواء لإجراء اتصالاتهم الهاتفية أو تصفح الإنترنت أو للقيام بأنشطتهم على وسائل التواصل الاجتماعي من مشاركة المنشورات أو مقاطع الفيديو.«

يـقـدم الهاتف الـذكـي ‪Nokia 2‬ متانة لا تضاهى فـي التصميم، مستوحاة من السمات المميزة لهواتف نوكيا وتاريخها في تقديم الجودة والبساطة والموثوقية. يتألف الهاتف الذكي من إطـار مصنوع بدقة من كتلة الألمونيوم الموحدة، بينما يكمل زجاج كورنينج جوريلا ‪®Corning® Gorilla‬ مظهر البوليكارب­ونيت على خلفية الهاتف، مما يمنح الجهاز إحساساً رائعاً وجـودة لا تضاهى، بما يتوافق مع سمعة هواتف نوكيا الذكية الرائدة. تجتمع المواد العالية الجودة مع التصميم المدروس والمريح لصنع نموذج فريد وعملي وأنيق في نفس الوقت. كما أنه سيدهشك بسعره المعقول في متناول الجميع والخبرات المذهلة والاستخدام الذي لفترات طويلة. كرّم أديب أحمد، العضو المنتدب لشركة تابلز، بجائزة رجـل الأعـمـال للعام في حفل توزيع جوائز الامتياز لعام 2017 الـذي أقيم في لاليت بنيودلهي مؤخرا. فـي النسخة الخامسة عـشـرة لجوائز الامتياز 2017 وهي أعلى جوائز في الهند في تجارة التجزئة وتسلم للشخصيات والشركات لتميزها في تجارة التجزئة، الامتياز وتطوير الأعـمـال. وقـال أديـب، وهو أيضا العضو المنتدب لشركة آسيا للصرافة السريعة، بعد تلقي الجائزة: »إنه لشرف عظيم لتلقي هذه الجائزة. جوائز الامتياز التي تحترم القيمة الأساسية لروح المبادرة وهـذا الاعتراف يشجعني على مواصلة توسيع أعمالنا هنا في الهند ودفعها إلى آفاق أوسـع«. ويتم التحكيم من قبل فريق مستقل من الخبراء وبدعم من جمعية الامتياز الهندي ومع فرانكورب الهند كمستشارين، جوائز الامتياز يكافئ الأفراد والمنظمات التي أظهرت الفطنة التجارية المعلقة، والعاطفة، وتحقيق الشركات الامتياز في جميع أنحاء الهند.

يـرأس أديـب أحمد شركة تابلز ذراع التجزئة لمجموعة لولو الدولية، جنبا إلى جنب مع لولو للصرافة، شركة الخدمات المالية التي لديها أكثر من 170 فرعا في جميع أنحاء العالم وتوينتي 14 القابضة، شركة الاستثمار الضيافة التي تمتلك ممتلكات مرموقة في جميع أنحاء العالم.

وقد أدخلت تابليز العلامات التجارية الـعـالـمـ­يـة الـــرائــ­ـدة فـــي الـمـشـروب­ـات والمأكولات، ولعب الأطفال، ونمط الحياة والملابس إلـى الهند. افتتحت الشركة مؤخرا أول منفذ من العلامة التجارية الأمريكية الـرائـدة تويز آر أص وببيس آر أص في فينيكس ماركيت سيتي في بنجالور. وقد أدخلت تابلز ماركات الأزياء الإسبانية سبرينجفيلد ومن سيكريتس إلى الهند، بينما تمتلك حقوق الامتياز لكولد ستون كريميري والدجاج المشوي باللهب الـشـركـة الـتـي يقع مقرها في جنوب افريقيا، جاليتو. بالإضافة إلى ذلك، وضعت تابلز بنجاح اثنين من العلامات التجارية المحلية: بلومزبري- مقهى بوتيك ومخبز الحرفيين، وبيبرميلمط­عم كولونيل الراقي الهندي.

كما تم منح العديد من الجوائز الأخرى خلال هذا الحدث.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman