Ooredoo توقع اتفاقية مع بنك ظفار

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط-

وقّعت Ooredoo اتفاقية مع بنك ظفار، الـمـؤسـسـة الـمـالـيـة الأســـرع نــمــواً في السلطنة، من أجل تزويد مركز التدريب التابع للبنك في بانوراما مـول بخدمة نظام توجيه حزم البيانات القياسي متعدد البروتوكولات MPLS).( ومــن خــلال هــذه الـخـدمـة، سيتم ربـط مـركـز الـتـدريـب بمركز بـيـانـات البنك ومـواقـع اســتــرداد البيانات فـي حـالات الكوارث لتمكين البنك من الوصول إلى التطبيقات وشبكة الإنترانت المصرفية بشكل آمن وبقيمة مخفضة. كما ستتيح هذه الخدمة للبنك الفرصة لتعزيز وزيادة كفاءة وسعة شبكته، إضافة إلى تحسين إمكاناته الخاصة بإدارة البيانات.

وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo سلطان بـن أحمد الوهيبي: »ستؤدي ترقية الشبكة إلى تزويد البنك بمستوى الأمان وسرعة البيانات المتطلبة لتدريب الجيل القادم من الشباب العُماني لشغل الوظائف المختلفة لديه.

ولا شك أن هذه الاتفاقية تُعد ترجمة حقيقية لالتزامنا المتواصل بإثراء تجربة عملائنا من الشركات من خـلال توفير حـلـولٍ مبتكرة وسـرعـات بيانات فائقة تمكنهم من مراقبة جميع الأعمال بشكل سلطان الوهيبي دائم وتحقيق أعلى مستوى من الاتصال في السوق .«

جديرٌ بالذكر أنـه وانطلاقاً من كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تــواصــل Ooredoo ريــادتــهــا لقطاع الاتصالات من خلال طرح باقة من الحلول المبتكرة لأمن الشبكات. كما تقدم باقة متكاملة من الخدمات عالمية المستوى، والتي ساهمت في زيادة عدد عملائها من الشركات للاستفادة مما تتيحه لهم من حلول وخدمات اتصال موثوقة مدعومة بخدمة عملاء مميزة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.