Al Shabiba

الفيصل يستعد لكأس »بورشه جي تي 3

- خاص -

بعد تجربة أولى ناجحة له أمضاها ضمن منافسات بطولة بورشه موبيل 1 سوبر كـاب العالمية، يعود السائق العُمانيّ المغمور الفيصل الزُبير للمشاركة بقوة وآمال كبيرة على تحقيق نتائج قوية في منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

سينطلق الموسم التاسع من البطولة والمؤلف من 12 جولة، صباح يوم الغد على أرض حلبة البحرين الـدولـيـة في الصخير، إذ يبدو سائق ليخنر ريسينج مصمماً عـلـى خــوض الـمـنـافـ­سـة على المراكز الأولى متسلحاً بموهبته والخبرة الكبيرة التي حصل عليها جراء مشاركته في بطولة بورشة موبيل 1 سوبر كاب العالمية التي تُعتبر أقوى بطولة خاصة بـسـيـارات بـورشـة جـي تـي 3 كـاب على مستوى العالم.

وتعقيباً على مشاركته في البطولة، قال الزُبير: ”إنني مستعد بشكل كبير لسباق نهاية الأسبوع، ربما أكثر من أيّ وقت مضى“. وأكمل: ”أمتلك خبرة أكبر، وأتطلع قدماً لجلب ما تعلمته إلى الشرق الأوســط. الإنـهـاء ضمن المراكز الثلاثة الأولى هو هدفي. كان أدائي إيجابياً للغاية خلال تجارب ما قبل الموسم في البحرين الأسبوع الفائت“.

ويـضـمّ الموسم التاسع مـن البطولة الأشهر إقليمياً 12 سباقاً موزعة على 6 أسابيع، تــــــقام في الفترة المُمتدة ما بين شهري نوفمبر 2017 أبريل 2018 ضمن جــــــولا­ت في كلّ من البــــحري­ن، دبي وأبوظبي.

وستستضيف البحرين الجولة الختامية مـن بـطـولـة الـعـالـم لـسـبـاقـا­ت التحمل ”دبليو إي سي“هذا الأسبوع، إذ ستقام مـنـافـسـا­ت بــورشــه جــي تــي 3 الـشـرق الأوسط كسباق مساند للبطولة العالمية.

ستقام حصتان للتجارب الـحـرة يوم الجمعة الساعة 10.55 و13.30 بالتوقيت المحلي، أمـا حصتا التجارب التأهيلية فستبدآن يوم السبت في الساعة 12.35 و15.20 بالتوقيت المحلي.

سيقام السباق الافتتاحي للموسم على حلبة الصخير، وسينطلق بعد مغيب الـشـمـس الـسـاعـة 19.20 بالتوقيت المحلي مساء يوم الجمعة، بينما سيقام الثاني الساعة 13.30 يــوم السبت. وسيتم السماح للسائقين بالحضور على الحلبة لحصة التحمية الصباحية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman