Al Shabiba

4.7 جيجابايت مجاناً لمشتركي Ooredoo

- مسقط-

احتفالاً بالعيد الوطني السابع والأربعين الـمـجـيـد، أعـلـنـت Ooredoo عــن منح عملاء شهري 4.7 جيجابايت من البيانات المجانية خلال الأيام 17 و18 و19 نوفمبر الجاري لتُمكِنهم من البقاء على اتصال دائم ومشاركة احتفالاتهم بالعيد الوطني المجيد مـع أحبائهم. وتُـعـد هـذه واحـدة من أكبر الهدايا التي تقدمها Ooredoo لعملائها، حيث سيتلقى جميع عملاء شهري في مختلف أرجاء السلطنة البيانات المجانية تلقائياً ابتداءً من تاريخ17 نوفمبر ليستمتعوا بها لمدة ثلاثة أيام.

وقــال مدير عـام مبيعات الأفــراد لدى Ooredoo فــراس بـن عبدالله الشيخ: »منذ انطلاق مسيرة النهضة المباركة بتولي مـولانـا حـضـرة صـاحـب الجلالة السلطان قـابـوس بـن سعيد المعظمحفظه ورعـــاه- مقاليد الـحـكـم، حظي الجميع على أرض عُمان بعقودٍ من السلام والازدهار والسعادة. ونحن في Ooredoo ندين بالفضل والعرفان في كل ما حققناه من تطور وتقدم إلى مولانا حضرة صاحب الجلالة ونفخر بمساهمتنا في تحقيق رؤيته الرشيدة بإثراء تجربة الجميع من خلال توفير أفضل الحلول الرقمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات أنماط حياتهم المختلفة .« فراس الشيخ

وأضـــــاف: »ونــهــدف مــن خـــلال هـذه البيانات المجانية إلى تمكين عملائنا من مشاركة احتفالاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم والاستمتاع بالإنترنت في مختلف الأوقات، علما أنـه سيتم إضافتها تلقائيا لعملاء شــهــري دون حــاجــة لــلاشــتـ­ـراك.« ولا يقتصر الـتـزام Ooredoo تجاه عملائها على تزويدهم بخدمات اتصال ذات قيمة مضافة ومنخفضة التكاليف فحسب بل يشمل أيضاً مكافأتهم وإتـاحـة الفرصة أمـامـهـم للاستمتاع بعالم متكامل من المزايا الرقمية. كما تقدم الشركة لعملائها تطبيقها للخدمة الذاتية الحائز على العديد من الجوائز وباقة من العروض التي تمنحهم بيانات ودقـائـق إضـافـيـة، فضلاً عـن مع إمكانية الوصول إلى خدماتهم المفضلة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman