Al Shabiba

»ديسباسيتو العُمانية« تحتفل بـ 10 ملايين مشاهدة لـ »عذَّبتوهم«

- مسقط – لورا نصره

لم يتوقع محمد المنجي وزملاؤه عند إطلاقهم أغنيـــة »عذبتوهـــم« الفكاهية والمســـتو­حاة من أغنية ديسباســـي­تو البورتريكي­ة أن تلاقي النجـــاح الكبير الـــذي حصدته علـــى مواقع التواصل الاجتماعي، وها هم يحتفلون اليوم بتجاوز الأغنية لـ10 ملايين مشاهدة.

عن ذلك يقول المنجي: »لم نتوقع أبداً هذا النجاح الساحق لأغنية »عذبتوهم« الذي فاق توقعاتنا، فقد كن ا قـــد وضعنا آمالاً بأن يصل عدد مشاهدات الأغنية إلى 100 ألف فقط، لكن النتيجـــة فاقت توقعاتنـــ­ا ووصلت حتى اليوم إلـــى 10 ملايين ومئة ألف مشـــاهدة، وهي في تزايد مستمر.«

ويضيف: »اعتقدنا أن العمل سينتشر على مستوى عمان. لكن ما حصل أنه انتشر على مســـتوى الدول العربية، وتشير إحصائيات اليوتيوب إلى أن نسبة كبيرة من مشاهدات الأغنية جاءت من الوطن العربي ككل«.

ويتوجه المنجي للجمهور بقوله: »بمناسبة نجاحنا الكبير أقول الفضل لله أولاً وللجمهور ثانيـــاً خاصة الجمهـــور العمانـــي، فبفضلهم انطلقت الأغنية من عمان وهم سبب نجاحها، ونأمـــل أن نقدم لهم الأفضل ونســـتمر على المنـــوال والنجاح نفســـه في المســـتقب­ل«. ويضيـــف: »نجـــاح العمل يضعنا أمـــام تحدٍ كبير، فنحن مطالبون بأن نقدم أعمالاً لا تقل عن مســـتوى »عذبتوهم« بـــل تكون أفضل، وهذا ما سنعمل عليه خلال المرحلة المقبلة«. وعن حفلهم الغنائـــي المقبل يقول المنجي: »ســـيكون بتاريخ 23 فبراير في حديقة مرح لاند بالقرم بمناســـبة وصـــول »عذبتوهم« لـ 10 ملايين مشـــاهد، وهذا الحفل ســـيكون برعاية مجموعة مسقط للإعلام، وسنقدم فيه مجموعـــة من الأغاني الخليجية المشـــهور­ة، وســـنختتم الحفـــل بأغنيـــة »عذبتوهم« مع عرض خاص بها على المسرح«.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman