Al Shabiba

»تاول« تقدم هدايا نقدية على شاحنات JAC

- مسقط -

عروض قيّمة على تشكيلة متنوعة في شهر رمضان المبارك، يقوم مركز تـــاول لــلــســي­ــارات TAC)،( الــمــوزع الحصري لمركبات JAC في السلطنة، بـتـقـديـم عـــروض هــدايــا نـقـديـة مثيرة على شاحنات جـاك الخفيفة متعددة الاسـتـخـد­امـات، لمنح الـزبـائـن فرصة الاسـتـفـا­دة مـن مجموعة فعالة ومرنة ومتنوعة.

ويــمــكــ­ن لــلــزبــ­ائــن الاســـتــ­ـفـــادة من التخفيضات النقدية المثيرة على شاحنة ‪JAC Titan3.5‬ طن SC وشاحنة ‪DC 3‬ طن، بعد استقطاع مبلغ الهدية النقدية.

وتأتي الكابينة الفردية ‪Titan 3.5‬ طن بسعر لا يصدق بقيمة 8000 ريال عماني، و‪Titan 3‬ طن كابينة مزدوجة بـسـعـر 6900 ريـــال عــمــانــ­ي، وكـلـتـا الشاحنتين لديهما خصم نقدي بقيمة 2500 ريــال عماني، وتتميز سيارات JAC بالمرونة والتنوع حيث يتم تركيبها مع خزانات المياه، والمبردات، ووسائل لتحميل وتنزيل البضائع، وسعة تحميل مفتوحة، فيما يستمر العرض حتى 30 يوليو المقبل.

ويعتبر هــذا الـوقـت مثالياً لامتلاك شاحنة JAC بمحرك الديزل التوربيني ‪ISF 3800cc‬ من ‪SC Titan 3.5‬ طن و3 ‪Titan DC‬ طن، ما يضمن القوة في الأداء.

وعلاوة على ذلك، فإن السعة القصوى للحمولة الـبـالـغـ­ة 6,500 كـلـغ تمنح أصحاب الأعمال الثقة في نقل حمولتهم.

ووفقًا لمركز تاول للسيارات (TAC) فإن الزبائن من مختلف الصناعات مثل النقل والبناء والزراعة كانوا دائماً ينظرون إلـى شاحنات JAC لتلبية احتياجات أعمالهم. فهي مجهزة بخزانات المياه، وخزان مبرد، وسعة تحميل قوية والعديد مـن الـمـيـزات الأخـــرى. وتـعـد شاحنات JAC مركبات مثالية لأنواع مختلفة من الأعمال التجارية في السلطنة. بالإضافة إلى كونها متينة ودائمة وتتمتع بكفاءة مذهلة في استهلاك الوقود.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman