Al Shabiba

مواجهات قوية في قرعة شجع فريقك بنادي بهلاء

- بهلاء - خالد المحروقي

سحِبت بصالة نادي بهلاء قرعة بطولة شجّع فريقك بنادي بهلاء برعاية المدير الإقليمي لبنك مسقط حمدان بن حمود البيماني، بحضور رئيس نادي بهلاء سيف بن راشد الشكيلي وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة المنظمة ومديري وممثلي الفرق المشاركة.

بـدايـة تـحـدّث رئـيـس اللجنة المنظمة لبطولة شجّع فريقك بنادي بهلاء عيسى القصابي قائلا إن البطولة تأتي في إطار مناشط وزارة الشؤون الرياضية الصيفية، وتطرق عن الجديد في البطولة هذا العام متمثلا في مشاركة 10 لاعبين من المراحل السنية تحت 21 سنة لإعـطـاء الشباب فرصة المشاركة في البطولة، كما تحدث عن بعض شـروط البطولة التي وضعتها الوزارة هذا العام ومناقشتها مع الحضور من مديري وممثلي الفرق المشاركة، ولم يخلُ الحديث عن نظام القرعة والجدول والبطولة والملاعب وتوقيت المباريات، وفي الأخير تم فتح باب المناقشات أمام الحضور وتم الرد على كافة الأسئلة والاستفسار­ات. نأتائسفجرا­لتقارلقعرة­عة عن توزيع الفرق المشاركة والبالغ عددها 15 فريقا إلى أربع مجموعات بحسب تقسيمها إلى أربع مستويات بناءً على نتائج بطولة الـعـام الـفـائـت. حيث وقع في المجموعة الأولـى كل من: السور والكور وبلادسيت والنجوم، وترأس النصر المجموعة الثانية التي ضمت معه الجزيرة والطماح والطلائع البسيوي، بينما أسفرت المجموعة الـثـالـثـ­ة عـن وجـــود كـل مـن: المستقبل والاتـحـاد والصحراء والعقير، وأخيرا المجموعة الرابعة ضمت ثلاث فرق هي: الطليعة والهلال وفريق وادي سيفم.

وسـيـكـون نـظـام الـبـطـولـ­ة عــن طريق الدوري كعادة نظام المجموعات، باستثناء المجموعة الرابعة ستكون بنظام الذهاب والإيــــا­ب نـظـرا لـوجـود ثــلاث فــرق فقط. وسيتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى دور الثمانية الذي سيقام بنظام خروج المغلوب وهو نفسه الذي سيطبّق في دور الأربعة والنهائي. وستقام المباريات على ملعب النادي مع وجـود بعض المباريات التي ستقام على ملعب فريق الطليعة.

وتقرر أن تنطلق البطولة يوم الجمعة الأول من يونيو المقبل بإقامة أربع مباريات بواقع مباراتين في ملعب النادي ومباراتين في ملعب الطليعة، كما ستكون هناك مباراة واحدة يوم السبت الثاني من يونيو المقبل، وتستكمل باقي المباريات في ليالي إجازة نهاية الأسبوع.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman