Al Shabiba

هدايا مجزية من »تاول« على مجموعة شاحنات JAC

- مسقط -

فـي شهر رمـضـان الـمـبـارك، يـقـوم مركز تاول للسيارات TAC)( -الموزع الحصري لمركبات JAC فـي السلطنة- بتقديم عروض هدايا نقدية مثيرة على شاحنات جاك الخفيفة متعددة الاستخداما­ت، لمنح الزبائن فرصة الاستفادة من مجموعة فعالة ومرنة ومتنوعة.

ويمكن للزبائن الاستفادة من التخفيضات النقدية المثيرة على شاحنة ‪JAC Titan‬ 3.5 طـن SC وشـاحـنـة ‪DC 3‬ طــن، بعد استقطاع مبلغ الـهـديـة الـنـقـديـ­ة. وتأتي الكابينة الفردية ‪Titan 3.5‬ طن بسعر لا يصدق بقيمة 8000 ريال عماني، وTitan 3 طن كابينة مزدوجة بسعر 6900 ريال عماني، وكلتا الشاحنتين لديهما خصم نقدي بقيمة 2500 ريال عماني، وتتميّز سيارات JAC بالمرونة والتنوع حيث يتم تركيبها مع خزانات المياه، والمبردات، ووسائل لتحميل وتنزيل البضائع، وسعة تحميل مفتوحة. ويستمر العرض حتى 30 يوليو المقبل.

محرك الديزل التوربيني ‪ISF 3800cc‬ من ‪SC Titan 3.5‬ طن و3 ‪Titan DC‬ طن يضمن لك القوة في الأداء. وعلاوة على ذلك، فإن السعة القصوى للحمولة البالغة 6.500 كلج تمنح أصحاب الأعمال الثقة في نقل حمولتهم.

ووفقا لمركز تاول للسيارات TAC)( فإن الزبائن من مختلف الصناعات مثل النقل والبناء والزراعة كانوا دائما ينظرون إلى شاحنات JAC لتلبية احتياجات أعمالهم. فهي مجهزة بخزانات المياه، وخزان مبرد، وسعة تحميل قوية والعديد من الميزات الأخرى. وتعد شاحنات JAC مركبات مثالية لأنــواع مختلفة من الأعـمـال التجارية في السلطنة. بالإضافة إلى كونها متينة ودائمة وتتمتع بكفاءة مذهلة في استهلاك الوقود. وتتوافق شاحنات JAC مع المعايير الدولية للسلامة والأداء المستقر للطريق، وتعد من أفضل حلول النقل وبأسعار معقولة لجميع أنواع احتياجات العمل. فضلا عن أن JAC على يقين من كونها شريكا تجاريا مربحا وموثوقا به. فيجب على الزبائن ألا يفوتوا عروض الهدايا النقدية الرمضانية الرائعة.

ويتم تصنيع شاحنات JAC المتوفرة في السلطنة حصرياً في مركز تاول للسيارات TAC)( متوافقة مع التكنولوجي­ا الفائقة لتلبية احتياجات السائقين في مختلف ظروف الطرق. بالإضافة إلى تلبية معايير هدايا نقدية مثيرة السلامة الـدولـيـة، تـوفـر شاحنات JAC تصميمات داخلية وخارجية أنيقة.

مـع وجــود صالة عـرض فـي غـلا، يمكن للزبائن إلقاء نظرة على سيارات JAC التي يرغبون بها بالإضافة إلى الإجابة على أي من استفساراته­م من قبل خبراء المبيعات هـنـاك أو يمكنهم زيـــارة إحــدى صـالات الـعـرض الأخــرى الـمـوجـود­ة فـي: الحيل، الموالح، العذيبة، بركاء، إبراء، عبري، نزوى، صلالة، صحار، صور والوطية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman