Al Shabiba

»رينو ميجان GT« الجديدة تصل إلى السلطنة

- مسقط -

أعلنت رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان لـلـسـيـار­ات، عـن إضـافـة ميجان جـي تي الجديدة لأسطول مركباتها الرياضية.

الإصدارة الجديدة في عائلة ميجان، التي وصلت السلطنة أخـيـرا، من إبــداع رينو سبورت، وتتميّز بمظهر رياضي مع محرك ‪TCE 205‬ ، مع بنيات متوازنة، وتصاميم ضاتءمةتلمم يّرزيةنووتمي­صجماينم د ين ا مايلكجديي.دة مظهرا إ

و ك ‪G T‬ يأسر الألباب على الفور، خاصة أن أكتافها الفريدة والـواسـعـ­ة المنحوتة والخطوط الدقيقة الـمـشـدود­ة تضفي عليها لمسة رياضية ولا تخلو من الأناقة.

وقال متحدث باسم رينو عُمان من سهيل بهوان للسيارات: تعتبر جي تي النسخة الرياضية لسيارة رينو ميجان وواحدة من السيارات الرياضية التجارية ذات التصنيف العالي، وتأتي بتقنيات عالية الأداء.

ويــعــتــ­بــر نــظــام الــتــوجـ­ـيــه الــربــاع­ــي 4CONTROL الأول في العالم في سوق السيارات الرياضية عالية الأداء، وبفضله يـوفـر شـاصـي مـيـجـان جــي تــي الـجـديـد الـمـسـتـو­ى الأفــضــل مــن حـيـث الـرشـاقـة والكفاءة والاستقرار.

وبفضل مظهرها الرياضي الجديد وأدائها افلـإمتن ميشّزركفةي سلهقييالدة­بهووتاقنني­التلهاس ياالرامتتط­وعرلة، ى ثقة من أن هذا الطراز سيحظى بشعبية كبيرة بين مشتري السيارات في السلطنة. وبفضل وجود العرض المذهل يعد هذا وقتا خلال تدشين ميجان جي تي الجديدة رائعا لشراء سيارة ميجان GT.

وتشعرك التصاميم الداخلية لرينو ميجان جي تي الجديدة بالاستمتاع بتجربة قيادة فائقة الـحـداثـة واكـتـشـاف مجموعة من التقنيات المبتكرة والبديهية الفريدة في هذه الفئة من السيارات.

وتعرض ميجان جي تي تصميما رياضيا جذابا، لا سيما في الشبكة الأمامية والمصد الأمامي وكشافات الإضـاءة النهارية LED على شكل C وتضع بفخر شعار Renault Sport وشعار GT على الأجنحة الأمامية والخلفية. ويضمن المصباح الخلفي LED ذو الـمـؤثـرا­ت الضوئية المميّزة ثلاثية الأبعاد والعجلات المعدنية ‪GT MAGNY-‬ COURS مقاس 18 بوصة أن يبرز هذا الطراز الجديد بين الحشود.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman