Al Shabiba

»تيرامونت« الجديدة من »فولكس واجن« تصل السلطنة

- مسقط –

تيرامونت الجديدة كلياً أعلنت سيارات الوطية، الوكيل المعتمد والموزع الرسمي لسيارات فولكس واجن في السلطنة، عن وصول سيارة تيرامونت الجديدة كلياً بسبعة مقاعد إلى صالات عرض فولكس واجن.

وبوصول هذه السيارة الرياضية متعددة الاسـتـعـم­ـالات الأكـثـر قــوةً وجـــرأةً على الإطلاق من فولكس واجن، تضيف العلامة التجارية صفحة جديدة إلى سجل نجاحها في المنطقة لهذا العام. وتستعد صالات العرض لاستقبال هذه السيارة التي طال انتظارها خلال شهر رمضان المبارك.

وكانت سيارة أطلس، نسخة تيرامونت المصنّعة خصيصاً لدول أمريكا الشمالية، قـد طُـرحـت مـؤخـراً فـي الأســواق ولاقـت استحساناً كبيراً لـدى سـوق السيارات والزبائن على حد سواء لا سيما من حيث توفيرها لأرقى مستويات السلامة وتقنيات الاتصال، الأمر الذي عزز من مكانتها في السوق كسيارة عائلية بامتياز.

الجدير بالذكر أن أمريكا الشمالية حققت نتائج جيدة للغاية في مبيعاتها بعد إطــلاق الـسـيـارة الـجـديـدة بسبعة مقاعد التي تعتبر اليوم واحدة من أفضل السيارات وأكثرها مبيعاً.

كما فازت هذه السيارة المتفردة بجائزة »أفضل سيارة رياضية عائلية متعددة الاستعمالا­ت لعام 2018« فـي أمريكا الشمالية. وتتوقع فولكس واجن الشرق الأوسـط أن تلقى سيارتها الجديدة ذات السبعة مقاعد إقبالاً واسعاً في المنطقة بفضل ما تقدمه من خصائص وتجهيزات تلبي متطلبات الحياة اليومية للعائلات بسعر منافس.

وركزت فولكس واجن عند تطوير هذه السيارة بسبعة مقاعد على ابتكار تصميم عملي يضمن توفير نـمـوذج مثالي من السيارات العائلية متعددة الاستعمالا­ت.

واعـتـمـدت فولكس واجــن على آلية طي مبتكرة للصف الثاني من المقاعد لـتـوفـر مـسـاحـة كـافـيـة لــلــدخــ­ول إلـى والخروج من الصف الثالث من المقاعد بمنتهى السهولة حتى عند وضع المقعد المخصص للطفل في مكانه، دون أن يحد ذلك من رحابة السيارة أو راحة الركاب.

وتولي جميع سـيـارات فولكس واجن مسألة سلامة العائلات أولوية كبرى إذ تتضمن تجهيزات السلامة فـي سيارة تيرامونت حزام أمان من ثلاث نقاط في جميع المقاعد بالإضافة إلـى الوسائد الهوائية الجانبية لحماية الــرأس التي تتوفر في الصفوف الثلاثة من المقاعد، فـضـلاً عـن التصميم الآمــن للمقصورة الـذي يشبه القفص. وتعمل جميع هذه التقنيات بانسجام تام لتساهم في الحفاظ على سلامة العائلات.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman