Al Shabiba

»التربية« تصدر بيانها رقم 2 بشأن تأجيل الامتحانات

- مسقط -

تابعت وزارة التربية والتعليم الأنــواء المناخية (مكونو) التي أثرت على محافظة ظفار وأجزاء من محافظة الوسطى خاصة، وباقي محافظات السلطنة عامة. وفي إطار تقييم الآثار التي خلفتها تلك الأنواء، وبناء على التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بشأن تحديد أيام الأحد والاثنين والثلاثاء إجـازة رسمية لوحدات الجهاز الإداري للدولة كافة بمحافظة ظفار، وبعد التنسيق مع اللجنة الوطنية للدفاع المدني، فقد قــررت الـــوزارة بشأن أداء الطلبة للامتحانات في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة ما يلي:

1) امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه (الصف الثاني عشر): ترحيل امتحانات دبـلـوم التعليم الـعـام ومـا في مستواه في كافة محافظات السلطنة لتبدأ بتاريخ 3 / 6 / 2018م وذلــك حسب الجداول الصادرة. 2) امتحانات الصف الحادي عشر: أ. يـــؤدي طلبة الــمــدار­س الحكومية والخاصة في ولايـات محافظة ظفار كافة الامـتـحـا­نـات المتبقية لـهـم مـن الفصل الدراسي الثاني للصف الحادي عشر في فترة امتحانات الـدور الثاني والمقرر أن تبدأ من تاريخ ‪6/ 10‬ /2018م، حسب الجدول المعتمد سابقاً لامتحانات الدور الثاني للصف الحادي عشر.

ب. تستمر امـتـحـانـ­ات طلبة الصف الحادي عشر في محافظة الوسطى وباقي محافظات السلطنة للمدارس الحكومية والخاصة بنفس المواعيد المعتمدة سابقاً (من الأحد الموافق 275//2018م حتى يوم الأربعاء الموافق 5/30/2018م).

3) امتحانات الصفين التاسع والعاشر للمدارس الخاصة (ثنائية اللغة) في ولايات محافظة ظفار كافة:

ترحيل امتحانات مادتي الكيمياء والأحياء ليومي الأحد والاثنين الموافقين 27 و28 مايو 2018 م إلـى يومي الأحـد والاثنين الـمـوافـق­ـيـن 3 و4 يـونـيـو 2018م على التوالي. ووزارة التربية والتعليم إذ تدعو الله أن يحفظ عمان وسلطانها وأهلها من كل مكروه فإنها ترجو لأبنائها الطلبة التوفيق والنجاح.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman