Al Shabiba

العدواني: من المحتمل أن يستضيف مجمع الرستاق الرياضي مباريات الموسم في قسمه الثاني

-

يتم تسجيلهم قبل 14 يوما من انطلاق المسابقة، وهو بنفس تفاصيل الحد الأدنى للاعبين أندية دوري عمانتل على أن يتم تسجيل اللاعب المحترف (الأجنبي) بعقد رسمي بينه وبين النادي، ويمكن للنادي إبرام أي عقد مع اللاعب العماني أو كلاعب هاوي وبما تقتضيه مصلحة النادي واللاعب دون إلزام من الاتحاد.

ويتم تسجيل لاعبي الـمـراحـل السنية والمسجلين في كشوفات النادي للموسم الرياضي ‪/2019 2018‬كلاعبين هـواة وتتم إجـراءات تسجيلهم وانتقالاته­م وفق ما تحدده الآلية الموضحة بلائحة أوضاع اللاعبين وحق التدريب والتنشئة.

وبنفس تفاصيل الحد الأقصى لتسجيل لاعبين أندية دوري عمانتل.

ونفس التفاصيل تنطبق على تسجيل لاعبين أندية دوري الدرجة الثانية في الحد الأدنى لعدد اللاعبين والعدد الأقصى. أ عومعـارن أ لاععبمايرن­الاللامعبر­ايحن فـ لفايلسنريق­ة المراحل السنية أشـار الحسني أن من يسجل في فرق المراحل السنية يكون من مواليد سنة 1998 و1999 و2000 بالنسبة لـدوري تحت 21 سنة، بينما سيشمل دوري تحت 18 سنة مواليد سنوات 2001 و2002 و2003، ودوري تحت 16 سنة سيسجل فيه اللاعبين من مواليد 2004 و2005 فقط. ك أيفتست حال ال سمووبرسم الرياضي 2019/2018 بـإقـامـة مــبــاراة كـــأس الــســوبـ­ـر، والـتـي تجمع نـادي السويق الحائز على المركز الأول في مسابقة دوري عمانتل لموسم 2018/2017م ونـــادي النصر الحائز على أغلى الكؤوس مسابقة كـأس جلالة السلطان المعظم لـكـرة الـقـدم لموسم الجاري، وستلعب المباراة في استاد السيب الرياضي يوم الجمعة الموافق 10 أغسطس المقبل.

وسيسمح فيها بمشاركة اللاعبين الذين يحملون بطاقات الموسم الرياضي المقبل، واللاعبين المسجلين فـي الفريق الأول وتحت 21 و18 سنة. وفـي حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يتم اللجوء إلـى الـركـلات الترجيحية لتحديد الفائز، وسيمنح الفريق الفائز كأس المسابقة. نظايشامردك­وفريي دعورماين تعملانتل للموسم المقبل عدد 14 ناديا بواقع 182 مباراة مقسمة على 26 أسبوعا على دورين في كل دور 13 أسبوعا، وتلعب المباريات بنظام الدوري ذهاب وإياب. على أن يهبط لدوري الدرجة الأولى أصحاب المراكز 12 و 13 و 14، ولا يوجد مباريات ملحق للنزول. ن تـ ظـاقـام كأمسسا بجقةلالكـة­ـ أالسسلجـطل­االـنة السلطان بمشاركة أنـديـة دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى وهي 14 ناديا بكل مسابقة وبمشاركة 16 ناديا من الدرجة الثانية وعلى أن يختار عـدد 4 أندية فقط من الدرجة الثانية في حالة مشاركة جميع أندية دوري عمانتل والدرجة الأولى، حيث تلعب أندية الدرجة الثانية تصفيات تمهيدية لتحديد الأندية المشاركة في دور 32 والذي سيلعب بنظام خـروج المغلوب، وبنفس النظام سيلعب دور الـ16، بينما دور الـ8 سيلعب بنظام خروج المغلوب من جولة مباراتين ذهـاب وإيــاب وكذلك دور الأربـعـة، بينما يكون النهائي من مباراة واحدة. ن ظاعـمون الندظراجمة­ا لاـلالأعوـ­لبىفـي مسابقة دوري الدرجة الأولى بنظام المجموعتين بنفس النظام للموسم الحالي وتقسم الأندية جغرافيا أو حسب القرعة لمجموعتين بالتساوي في حـال مشاركة جميع أندية دوري الدرجة الأولى، وستلعب بنظام جولة ذهـاب وإيــاب على أن تحدد القارعة من الذي يستضيف أولا، وتصعد إلى المرحلة الثانية أول ثلاث أندية من كل مجموعة، بينما تهبط إلـى الـدرجـة الثانية النادين الحاصلين على أقل نقاط في المجموعتين، وفي المرحلة الثانية ستحسم القرعة مسألة الاستضافات، والتي ستلعب بنظام الذهاب والغياب، وستصعد الأندية الثلاث الأولى إلى دوري عمانتل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman