Al Shabiba

»عُمان العربي« يعلن عروضه الرمضانية لتمويل وتأمين السيارات

- مسقط -

احتفالاً بحلول الشهر الفضيل، أعلن بنك عُمان العربي عن إطلاق عرضه الرمضاني الخاص بقرض تمويل السيارات وتأمينها الذي يستمر حتى 28 يونيو المقبل.

وكجزء من هذا العرض سيحصل الزبائن الذين يختارون تمويل شراء سيارة خلال فترة العرض عن طريق قـروض تمويل السيارات على معدل فائدة استثنائي يبدأ من 4.5 % فقط سنوياً بفترة سداد تمتد إلى 10 سنوات، إضافة إلى الحصول على الموافقات في فترة زمنية قصيرة.

كما يمكنهم الاسـتـفـا­دة مـن الأسعار المخفضة على التأمين الشامل للسيارة بمعدل يبدأ مـن 1.65 % ، وبالإضافة إلى هذه الفوائد، سيتمكن الزبائن الذين يقدّمون طلباتهم للحصول على قرض سيارة عبر بنك عُمان العربي من الحصول أيــــــضاً على بطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى مع كل طلب لقرض سيارة.

وحول العرض الجديد، قال نائب المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية في البنك رشاد بن جعفر الشيخ: »يوماً بعد يـوم تــزداد شعبية خدمة قـرض تمويل السيارات من بنك عُمان العربي وذلك بفضل مرونتها الفائقة وسرعة الحصول على الموافقات المطلوبة للقرض.

وقــد ارتــأيــن­ــا تـطـويـر هــذه الـخـدمـة والـوصـول بها إلـى مستويات أرقـى من خـلال إطـلاق عرضنا الرمضاني الفريد الذي يقدم لزبائننا الكرام مزايا متنوعة تشمل معدلات فائدة مميزة وموافقات سريعة على القروض تجنب الزبون كثرة المراجعات عند تقديم الطلب.

إلــى جــانــب أســعــار مخفضة على التأمين هي الأكثر تنافسية في السوق عند شرائهم لمركبة جديدة. ومع المزايا الأخــرى التي تشكل قيمة مـــــــضا­فة حقيقية للزبائن، يمكنهم الآن شراء سيارة أحلامهم والاسـتـفـ­ادة مـن هــذا العرض الرمضاني الرائع .«

 ??  ?? رشاد الشيخ
رشاد الشيخ

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman