Al Shabiba

»عُمان أفينيوز مول« يعلن عن أسماء الفائزين بـ »تسوّق واربح«

- مسقط -

أعـلـن عُـمـان أفينيوز مــول عـن أسماء الفائزين في مسابقة »تسوق واربح« التي أقيمت في إطــار فعاليات »الاحتفالات الكبرى « وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسه. ونظم عُمان أفينيوز مو، وجهة الترفيه المرموقة في السلطنة، مجموعة من الأنشطة تقديرا لـزوّاره وزبائنه الكرام خلال »الاحتفالات الكبرى«. وتضمنت الفعالية الرئيسية في الاحتفال سحب »تسوق واربح«، حيث قدم عُمان أفينيوز مول الفرصة لربح يصل إلى 3000 ريال لكل 10 ريالات ينفقها الزبون في المركز التجاري ابتداءً من 20 أبريل وحتى 10 مايو.

وقد تم الإعـلان عن ثلاثة فائزين فازوا بـ 1000 ريال في كل أسبوع. الفائز في الأسبوع الأول كان ‪Hari K.V‬ ؛ أما الفائز في الأسبوع الثاني كان مالك الراشدي؛ والفائز في الأسبوع الثالث هو يحيى علي ناصر الوهيبي.

وقال المدير العام لشركة عُمان أفينيوز مـول ديـريـك مايكل: يسعدنا أن نعلن عـن أسـمـاء الفائزين فـي سحب جوائز »تسوّق واربح » المرتبطة بـ« الاحتفالات الكبرى«، مبروك لكل الفائزين؛ هذه هي طريقتنا في التعبير عن امتناننا لزبائننا الـكـرام. من خـلال البرامج المصممة لـ »الاحتفالات الكبرى«، هدفنا إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار الذين كانوا جزءًا من نجاحنا ورحلة مدتها ثلاث سنوات.

وفـي إطــار »الاحـتـفـا­لات الكبرى« قام الـمـركـز الـتـجـاري أيـضـاً بـإحـضـار ثلاثة فنانين عالميين لأداء فنونهم بالمركز التجاري. تشمل الـعـروض عـرض The ‪Great Dave‬ مـن أسـتـرالـي­ـا وعـرض ‪Hugo’s Acrobatic Act‬ من إسبانيا وعرض Mauranga من الأرجنتين. كل أسبوع كـان هناك عــروض مختلفة مع ثلاثة عروض في اليوم الواحد. كون المول هو الوجهة السياحية الأبرز في السلطنة، فإن إدارة عُمان أفينيوز مول تشعر أنه من الأهمية بمكان تعزيز تجارب الرواد والزوار بمثل هذه الفعاليات بالمول لتعكس روعة المكان على أفضل وجه.

 ??  ?? الفائزون بمسابقة تسوّق واربح
الفائزون بمسابقة تسوّق واربح

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman