Al Shabiba

»إنفينيتي عُمان« تُغيّر توقيت عمل صالة العرض في رمضان

- مسقط -

بهدف تقديم خدمة أفضل لزبائنها الكرام خــلال شـهـر رمـضـان الـمـبـارك، غـيّـرت إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، توقيت صالة العرض.

صالة عرض إنفينيتي عُمان بالقرم تفتح أبوابها الآن بين الساعة 9 صباحا و2 بعد الظهر، ومن الساعة 8 مساءً إلى 11:30 ليلا من السبت إلى الخميس. وفي يوم الجمعة، يفتح المعرض أبوابه من الساعة 8 مساءً حتى 11:30 ليلا.

وقـــال مـتـحـدث رفـيـع الـمـسـتـو­ى في إنفينيتي عُمان: »إن رضا الزبائن هو أحد الأسباب الرئيسية لنجاح إنفينيتي عُمان. نحن مـعـروفـون بتقديم خـدمـة ممتازة باستمرار، ودائما نبذل جهدا إضافيا لتلبية احتياجات الزبائن. لقد غيّرنا توقيت صالة العرض بوضع راحة الزبائن في الاعتبار.«

تضمن إنفينيتي عُمان عرضا حصريا وصفقة مربحة للاحتفال بشهر رمضان المبارك على جميع طـرازات إنفينيتي، لزبائنها الكرام، ويستمر العرض الخاص الذي بدأ في 9 مايو حتى 5 يوليو 2018.

تشمل مجموعة الـعـروض الرمضانية القيّمة على سيارات إنفينيتي سعر فائدة خاصا، وهـدايـا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة، وصـيـانـة دوريـــة للسيارات، وتـسـجـيـل­ا مـجـانـيـا، وضــمــان الـشـركـة الصانعة، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق والتأمين المجاني.

يطبق هذا العرض على جميع الزبائن الــذيــن يــشــتــر­ون مــركــبــ­ات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سـيـارات التأجير، سـيـارة الأجــرة، ســيــارات تـدريـب الـسـيـاقـ­ة، الأساطيل وسيارات الوزارات.

ولدت إنفينيتي الاحترام كعلامة تجارية فارهة في فئة متميزة، مع سمعة لتحدي كل ما هو تقليدي وابتكار السيارات التي لا تقاوم، وقد ص ممت هندسيا مع الاهتمام الكامل بأدق التفاصيل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman