Al Shabiba

خيمة عملاقة لمباريات كأس العالم في عُمان أفينيوز مول

- مسقط -

تجربة مشاهدة فريدة من نوعها يتابع عشاق كـرة القدم كل الفعاليات الحيّة على الشاشة الكبيرة في خيمة عُمان أفينيوز مول، التي ص ممت خصيصاً لبث مباريات كأس العالم (فيفا 2018.(

ولــلــمــ­رة الأولـــــ­ى عــلــى الإطـــــل­اق في السلطنة، صمّم عُمان أفينيوز مول تجربة مشاهدة فـريـدة مـن نوعها إهــداءً لكل محبي كرة القدم المتحمسين في البلاد، لمتابعة بطولة كأس العالم (فيفا 2018،( التي تجري حالياً في روسيا، وستنتهي بالمباراة النهائية في 15 يوليو الجاري.

وضــع عُـمـان أفينيوز مــول، مـن أجل مـسـاعـدة المشجعين على الاستمتاع بلحظات الإثارة في نهائيات كأس العالم، خيمة مكيّفة فــي مــواقــف الـسـيـارا­ت بالطابق العلوي في المركز التجاري.

ويمكن للمشجعين متابعة كل لحظة من المباريات عبر شاشات LED عملاقة مثبتة داخل الخيمة.

ولــضــمــ­ان تـجـربـة نـــوع مــن تـجـارب االلمساشاح­ةهدإةلــال­ى حيقّةسمفيين ابلاحسيـتـ­ثادي،مقُكنّسمأن ت يجلس أنـصـار كـل فـريـق على جانبهم المحـــدد ليهتفـــوا مع زملائهم المشجعين.

ويمكن للمعجبيـــ­ن أثـنـاء مشاهدة فـرقـهـم المفضلة الاسـتـمـت­ـاع ببعض المأكولات والمرطبات السريعة التي تُباع داخل الخيمة.

أما خارج الخيمة، فتوجد منطقة لعب للأطفال حيث يمكنهم اللعب والـفـوز بالجوائز.

وتـسـتـوعـ­ب الـخـيـمـة 352 شخصا، والمقاعد متوفرة بتذكرة دخـول بقيمة ريالين ونصف. ولجعل منطقة العرض منطقة مناسبة للعائلات، تـم الإعــلان الخيمة منطقة »ممنوع التدخين«.

لتحقيق أقـصـى اسـتـفـادة مـن كـأس العالم، قـام الـمـول بـإعـداد كـأس ضخم مشابه لكأس العالم في المدخل لإظهار محبته لهذه الرياضة.

كما يُحرك »روبـوتـات عملاقة« داخل وخارج المركز التجاري تلعب بكرة القدم لإضافة نكهة للموسم بأكمله.

وقال المدير العام لعُمان أفينيوز مول، ديريك مايكل: »في كل يوم منذ 15 يونيو الفائت، كان لدينا جو يشبه الاستاد هنا في ساحة عُمان أفينيوز مول لكرة القدم. لقد تلقينا استجابة رائعة من عشاق كرة الـقـدم. تساهم ساحة العرض الرائعة، والمشجعون المتحمسون لمشاهدة المباريات على الشاشة الكبيرة، في الجو الـعـام. نـود أن ندعو جميع عشاق كرة القدم إلى القدوم وأن يكونوا جـزءا من أجواء كرة القدم الحماسية هذه«.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman