Oman Daily

لينكون تقدم فرUسة حüسرية لامتلاك Sسياراتها

- V V Pilot360 V ويقترن بناقل حركة اآلي Sسرعات لاأداء يتم بالرTساقة Co-

تقدم لينكون لعûساق Sسيارات لينكون الفاخرة فرUسة حüسرية لامتلاك اإحدى Sسيارات لينكون والاSستفاد­ة من الخدمة 5 Sسنوات / 100.000 كم، وتùسجيل Sسنة واحدة، باقة تظليل للنوافذ ثري اإم. يخ†سع هذا العرVض المùستمر حتى 18 مايو 2022 للûسروط والاحكام، ويمكن معرفة تفاUسيله كافة عند زيارة Uسالة عرVض لينكون الوطية. تتجùسد فخامة لينكون عُمان من خلال تûسكيلتها المذهلة التي تت†سمن لينكون نافيجيتور العائلية، ولينكون نوتيلوSض، ولينكون اأفياتور، ولينكون كورSسير.

تجمع لينكون نافيجيتور بين الفخامة العüسرية والتكنولوج­يا المتقدمة التي ترتقي بùسفريات ورحلات الاأSسرة لمùستويات جديدة راقية. فهي مجهزة بمحرك ذي 6 اأSسطوانات على Tسكل يولّد قوة 450 حüسانا وذلك عبر ناقل الحركة ذي 10 Sسرعات. ويùساعد جùسم Sسيارة نافيجيتور المüسنوع من معدن الاألمنيوم الخفيف مما يوفر تجربة قيادة اأكثر دقة.

تاأتي لينكون اأفياتور مزودة بتقنيات

متطورة تùسمح لهذه الùسيارة الرياVسية متعددة الاSستخدام­ات الفخمة بالارتقاء للترحيب بك وتمهيد الطريق اأمامك. وترتقي هذه الùسيارة ال†سخمة الفارهة ذات الثلاثة Uسفوف بروية لينكون التüسميمية، عبر الوفاء لمبادئ الجمال والانùسياب­ية والملاذ الاآمن للاإنùسان، وتقدم اأفياتور نوعًا من القدرات الممتازة التي يطلبها عûساق الùسيارات الرياVسية متعددة الاSستخدام­ات ثلاثية الüسفوف، وذلك من خلال نظام الدفع على كل العجلات المتوافر بها. وعبر المحرك القياSسي ذي الûساحن التوربيني المزدوج Sسعة 3.0 لتر، 6 اSسطوانات على Tسكل ، والمقترن بناقل حركة اآلي Sسلكت Tسيفت ‪S 10‬ سرعات، تقدم اأفياتور قوة 400 حüسان وعزم دوران 562 نيوتن متر من اأجل التùسريع بدون مجهود.

تجمع لينكون كورSسير عناUسر من لينكون نافيجيتور ال†سخمة كاملة الحجم ولينكون افياتور الفارهة ذات الثلاثة Uسفوف بروؤية لينكون التüسميمية، عبر الوفاء لمبادئ الجمال والانùسياب­ية والملاذ الاآمن للاإنùسان يتميز قرUض كورSسير، المنحوت بûسكل Tساق في الطين ، بمحيط رائع في جميع اأنحاء قùسم الهيكل من الباب، مما يوفر منظرًا طبيعيًا عميقًا للانحناء والراحة مع خطوط الùسقف الانùسيابي­ة وTسديدة الانحدار. Sسعى مüسممو ومهندSسو لينكون باإVسافة لمùسات جديدة ترتقي بمùستوى الراحة في المقüسورة الداخلية لùسيارة كورSسير لجعلها ملاذا للحواSض، واأكثر هدوءًا اأثناء القيادة، ويتجùسد الرSسم الاأمامي للùسيارة عبر لوحة العدادات المنùسابة بدقة وهو ما يùسهم في اإيجاد رابط واVسح بين المقüسورة الداخلية والجùسم الخارجي، ومع هذا الابتكار، الذي لا يوجد عادة الا في الùسيارات الكبيرة، تعمل فجوة الهواء على منع الاهتزازات من داخل المقüسورة، في حين يعمل التحكم النûسط في ال†سوVساء على تحùسين جودة الüسوت بûسكل عام. مع احتوائها على الùسمات المميزة بالاأجواء الهادئة اأثناء القيادة، تم تüسميم كورSسير لتوفر تجربة قيادة Sسهلة والاإحùساS­ض بالانùسياب­ية على الطريق. تم تجهيز كورSسير بمحرك تيربو Sسعة 2.0 لتر بتقنية التûسغيل والتوقف، ويولد قوة 245 حüسانًا، جديد ذي 8 والقوة.

Sسيارة لينكون نوتيلوSض الجذابة والفاخرة جريئة وانيقة وقوية. تم تجهيز لينكون نوتيلوSض بمجموعة محركات ذات Tساحن توربيني. توفر نوتيلوSض بيئة Sسائق فاخرة ومرونة لùسيارات الرياVسية متعددة الاSستخدام­ات، وتوفر تüسميمًا خارجيًا مذهلاً، بالاإVسافة اإلى اأنها تتميز بمقüسورة ترحيبية مميزة، وتحافظ على راحة جميع الركاب. من حيث الùسلامة ، تم تجهيز نوتيلوSض بنظام

وميزات متقدمة لمùساعدة الùسائق. تحتوي على محرك تيربو مزدوج Sسعة 2.7 لتر ، 6 اأSسطوانات على Tسكل

، ونظام دفع رباعي مع نظام تعليق متكيف وفüسل الدفع الرباعي. يولد 335 حüسانًا و515 نيوتن متر من عزم الدوران ويت†سمن اإمكانية قياSسية لبدء التûسغيل والايقاف التلقائي، بالاإVسافة اإلى ناقل حركة اآلي جديد بثماني Sسرعات مع امكانية تبديل Sسرعة ذراعي ناقل الحركة.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman