Oman Daily

اتحاد الكرة يحتفل بيوم الواعدين الآSسيوي

-

يûسارك الاتحاد العماني لكرة القدم في احتفالات يوم الواعدين الاآSسيوي 2022 من خلال اإقامة ثلاث فعاليات Sستقام خلال الاأيام القادمة وذلك بمûساركة 40 اتحادا وطنيا في الاتحاد الاSسيوي لكرة القدم والتي اكدت التزامها بالمûساركة في احتفالات يوم الواعدين الاآSسيوي 2022، وذلك لجلب الابتùساما­ت والفرح من خلال القوة الموحدة لكرة القدم. وتحتفل الاتحادات الوطنية الاأع†ساء الاخرى بما في ذلك الاتحاد الهندي لكرة القدم والاتحاد الاأندونيù­سي لكرة القدم بهذا اليوم من خلال الاSستفادة من التكنولوجي­ا لتنظيم حلقات عمل افتراVسية وندوات عبر نظام فيديو الاتüسال.

ويüسادف يوم الواعدين الاSسيوي في عام 2022 الذكرى التاSسعة للاحتفال بالترويج للعبة الجميلة في جميع انحاء القارة، حيث ازدادت المûساركة بين الاتحادات الوطنية الاأع†ساء بمعدل ثلاثة اأVسعاف منذ اطلاقها في عام 2013. ومن المتوقع اأن ين†سم اكثر من 31 الف مُûسارك من جميع الاعمار والخلفيات والقدرات الجùسدية من جميع اأنحاء قارة اآSسيا اإلى مهرجان يوم الواعدين الاآSسيوي الùسنوي، بدءا من الاألعاب المüسغرة والموتمرات الافتراVسي­ة والندوات عبر نظام

فيديو الاتüسال الذي تنظمه الاتحادات الوطنية الاأع†ساء.

ومن Vسمن الفعاليات التي تقوم الاتحادات الوطنية الاأع†ساء بالاإعداد لتنظيمها، مبادرة لمدة ثمانية اأTسهر من قبل الاتحاد الüسيني لكرة القدم الذي Sسينظم بطولة كرة القدم للûسباب في جميع اأنحاء البلاد ابتداء من Tسهر مايو. من جانبه يتطلع الاتحاد القطري لكرة القدم اإلى الوUسول اإلى 1500 مûسارك في احتفالاته، حيث Sسيقيمون تùسع محطات كرة قدم متنوعة للاأطفال الذين تتراوح اأعمارهم بين 8 و12 عاما في اأكاديمية اأSسباير التابعة لبرنامج النخبة للûسباب في الاتحاد الاSسيوي لكرة القدم ذات الثلاث نجوم. بالاإVسافة اإلى ذلك، وكجزء من الجهود المبذولة لتعزيز مبادئ الûسمولية، Sسوف يركز الاتحاد الùسنغافور­ي على كرة القدم لذوي الûسلل الدماغي وكرة القدم للمكفوفين، بينما يهدف الاتحاد الفلùسطيني لكرة القدم اإلى الترويج لهذه الرياVسة بين الاأطفال اليتامى. وSسيواUسل اتحاد بوتان لكرة القدم Sسجله المميز بالان†سمام اإلى يوم الواعدين الاآSسيوي الùسنوي منذ اإطلاقه في عام 2013.

 ?? ?? جانب من الحتفال الماVسي بيوم الواعدين الآSسيوي
جانب من الحتفال الماVسي بيوم الواعدين الآSسيوي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman