Al-Watan (Qatar)

حسين الخواجة:

افتقدنا نجما مميزا

-

تقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي والمواساة إلى الاتحاد القطري لكرة القدم لوفاة لاعب المنتخب القطري السابق عادل الملا، رحمه الله. كما تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم وكافة موظفي الاتحاد بخالص العزاء والمواساة إلى الاتحاد القطري لكرة القدم، وأسرة المغفور له بإذن الله، اللاعب القطري السابق، عادل الملا. وحرص العديد من الجهات على نعي الراحل عادل الملا، وغردت على مواقعها الرسمية.. وغردت على مواقع التواصل، تنعى الراحل عادل الملا رحمه الله، ورزق أسرته والأسرة الرياضية الموسعة جميل الصبر، كذلك نعاه اتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر، كما قامت أغلب الأندية بنعيه على جميع منصات التواصل، مؤكدة عميق الحزن لرحيل أحد قامات الرياضة الذين حققوا إنجازات لا تنسى، كما فتحت العديد من الأندية أبوابها لتلقي العزاء في رحيله، له الرحمة والمغفرة.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا مع خبر وفاة الكابتن عادل الملا منذ إعلان الخبر، وحرص الرواد من متابعي وسائل التواصل على القيام بما يشبه العزاء تم خلاله تداول الدعوات الخالصة له بالرحمة والمغفرة، وقد عكس التفاعل الكبير في «تويتر» وتصدر تراند #عادلـالملا­ـفيـذمةـال­له الموقع بشكل كامل، وسط تفاعل من جميع الأنحاء ليس فقط من داخل قطر بل من مختلف أرجاء الوطن العربي والخليج وآسيا، الأمر الذي يؤكد المكانة والقيمة الكبيرة التي كان يتمتع بها كابتن عادل الملا. وقد امتد الأمر ليشمل فيديوهات تم نشرها عبر موقع يوتيوب للحديث عن إنجازات الراحل وتاريخه المشرف، بجانب نشر العديد من الفيديوهات للأهداف التي سجلها اللاعب مع المنتخب العنابي أو الأندية التي لعب لها، ووجد التفاعل الكثير من الاهتمام من المتابعين.

أعرب حسين الخواجة حارس منتخبنا والأهلي سابقاً عن حزنه الشديد لوفاة الكابتن عادل الملا، وقال: افتقدنا نجما مميزا.. فقد كان إنسانا بمعنى الكلمة يحمل كل الصفات الحميدة فهو من أكثر الناس إخلاصا وحباً للوطن ولزملائه، وكانت تربطني به علاقة جيدة، فهو شمعة من الشموع المضيئة التي أعطت الكثير للكرة القطرية وهو لاعب ومحلل. وتابع: الراحل عادل الملا كان مدرسة في الأخلاق والطيبة وتعامله مع الجميع بروح الأخ والصديق والمعلم فكوّن علاقات كبيرة والآن الكل حزين ولكننا نمتثل لقضاء الله ونسأل الله له الرحمة والمغفرة. وأضاف الخواجة: لذلك ننعي أنفسنا جميعا فهو فقيد الرياضة القطرية الذي تعلمنا منه الكثير والكثير. وتابع: لقد فقدنا شخصية رياضية حكيمة، حيث كانت مواقفه تمثل لي أنموذجا عمليا لمعاني الحكمة، وكانت شخصيته تشكل صورة ناصعة.. رحمك الله «الملا» وأسكنك فسيح جناته.

 ?? ?? { نعزية الاتحاد العماني
{ نعزية الاتحاد العماني
 ?? ?? { حسين الخواجة
{ حسين الخواجة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar