Al-Watan (Qatar)

ابتكارات مميزة منساعات الراقية

-

عندما نتحدث عن صانعي الساعات لا يمكننا أن نمر مرور الكرام ومن دون أن نذكر علامة هوبلو التي تأسست عام فيسويسراال­تيكشفت عن إبداعات جديدة في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات تقدم هوبلو بالشراكة مع مجموعة الماجد ساعات جديدة تتعدى كل حدود الجمال، كما تخطط الشركة لتنظيم العديد من الفعاليات خلال الحدث العالمي كأس العالم فيفا قطر تأسسـتهوبل­وفيسـويسرا­عام ،وبدأت في الابتـكارا­ت وغـرت مفهـوم السـاعات. وقـد مهّـد إطلاق موديـل بيغ بانـغ الأيقونـي في عام الحائـز على العديـد من الجوائـز الطريق لمجموعـات رائـدة جديـدة )كلاسـيك فيوجـن وسـبريت أوف بيـغ بانـغ(، وتتميـز ابتـكارات هوبلـو بتقنيـات تـراوح مـن البسـيطة إلى المعقّـدة للغايـة. وتقـدم الشركـة في معـرض الدوحـة للمجوهـرات والسـاعات مجموعة من الابتـكارا­ت الجديـدة مثـل سـاعة ‪Big Bang‬ ‪، Tourbillon Automatic Purple Sapphire‬ التـي تتميـز بلونها البنفسـجي وهي السـاعة الأولى في العالـم بلـون بنفسـجي شـفاف . وقـد طـورت حركـة التوربيـون لتكون حركـة ذاتية التعبئـة مـع احتياطـي طاقـة يـدوم لــ3 أيام متتاليـة. والجديـر بالذكـر أن السـاعة متوفرة ب 50 نسـخة فقـط.

H U O HU F

تتميـز هـذه السـاعة بخطـوط واضحـة المعالم مصنوعـة بالكامـل مـن السـراميك. تأتـي بــ 4 ألـوان جديـدة تمثل المـاء و الأرض والخشـب حيـث يتوفـر كل لـون منهـا بــ250 سـاعة فقط !

6 UH 8 F

تتقـن هوبلـو تصميـم السـاعات الدائريـة، السـاعات عـلى شـكل برميـل والتحـف الفنيـة التـي غـرت كل القواعـد. لعـام ،2022 قـررت العلامـة أن تسـر في منحـى جديـد حيـث أضافت شـكلاً جديـداً على سـاعاتها: السـاعة المربعـة! لذلـك، ابتكـرت سـاعة ‪Square Bang Unico‬ المقاومـة للمـاء عـلى عمـق 100 مـر. تمتـاز السـاعة بقـرص مـزدوج مـزودة بحزام مزدوج مزين بنقشـة الشـوكولا ليسلط الضوء عـلى ‪Square Bang Unico‬ وتميزها.

O F 2UO U FHOH

مسـتوحاة مـن منحوتـات ‪Richard Orlinski‬ بأشـكال مشـطوبة، ذات قطـر مصنـوع مـن السـراميك باللونـن الأسـود والأبيـض.

مشاركة متميزة في كأس العالم قطر بالشراكةمع­الماجد

مـن المعـروف أن هوبلـو لهـا أنشـطة متعـددة في مجـال الرياضـة ولاسـيما كـرة القـدم حيث كشـفت الشركـة عـن المخططـات الخاصـة بـكأس العالـم فيفـا 2022 حيـث سـتوفر منتجـات حصريـة لقطـر في وقـت لاحـق مـن هـذا العام. كمـا تخطط هذه العلامـة إلى تنظيم بعـض الألعـاب خـلال الحـدث العالمـي الأكـر وتدعـو إليـه عملاءهـا حـول العالـم. بالإضافة إلى تنظيم أنشـطة سـتقام على مرحلتـن، الأولى في حفـل الافتتاح ومـن ثـم في دوري المجموعات وصـولا إلى حفـل الختـام الـذي سـوف يتضمن حفـلاً ضخمـاً خلاله.

الريادة في السوق القطري

يعتـر السـوق القطـري مـن أهـم الأسـواق في المنطقـة حيـث تلقـى منتجـات هوبلـو رواجـا وإقبـالا كبـرا، وفي هـذا الشـأن تقـول الشركة أن السـاعات النسـائية تعتـر من الأعـلى مبيعا في العالـم حيـث تفضلهـا المـرأة القطريـة كثرا لهـذا تعمل الشركـة على تصميم سـاعات راقية خصيصـا لقطر.

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar