Al-Watan (Qatar)

منتجع البنانا يطرح عروض الصيف

- $

أطلق منتجع جزيرة البنانا- الدوحة، عنوان الضيافة الفاخرة والوجهة الأولى للرفاهية والفخامة في قطر، مجموعة من العروض المميزة والمتنوعة التي تلبي جميع تطلعات عملائه ويستقبل من خلالها فصل «الصيف» متيحا الفرصة أمام الضيوف والنزلاء للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في مرافق المنتجع والهروب من الأجواء الحارة وتذوق أشهى المأكولات التي يعدها نخبة طهاة المنتجع. ومن خلال عروض المأكولات يوفر المنتجع مجموعة من الخيارات والتي تناسب كافة الأذواق بدءاً من تجربة «الشواء العربي على الشاطئ» للباحثين عن الاسترخاء في خيمة معدة خصيصاً على طراز المجلس العربي للتلذذ بمأدبة عشاء محورها لحم الضأن المطبوخ ببطء «شوا» على الطريقة العربية بالإضافة إلى مختلف أنواع المأكولات التي يوفرها مطعم النهام. كما سيستمتع كافة الضيوف كل يوم جمعة من خلال برنش مطعم «أزرق»، بتشكيلة واسعة من أشهى الأطباق المختارة التي لطالما اشتهرت بها مطاعم المنتجع مثل «ريفا» و«النهام» و«تيدز» و«كيو لاونج»، والتي تمثل خمسة من أرقى المطابخ العالمية مثل العربي والأميركي والآسيوي والإيطالي والهندي بالإضافة إلى تشكيلة مطعم «أزرق» المتميزة من المأكولات البحرية ومختلف أصناف الحلويات الشرقية والغربية.

ولإضافة قيمة مميزة على تجربة ضيوف ونزلاء المنتجع يوفر مطعم «أزرق» كل يوم سبت «برنش قطار الشرق السريع» والذي يقدم من خلاله تشكيلة واسعة من الأطباق الآسيوية الفاخرة الغنية بالنكهات المميزة والتي ستأخذ الضيوف في رحلة استثنائية. كما يتيح منتجع جزيرة البنانا للباحثين عن توثيق لحظاتهم المميزة، الفرصة للاحتفال بذكرى سنوية أو مناسبة سعيدة من خلال تجهيز أجواء استثنائية على الشاطئ مصممة حسب طلب ورغبة الضيوف، متضمنة قائمة تشمل خيارات متنوعة من مختلف الأطباق العالمية والكعكات المصنوعة خصيصاً لتلك المناسبات.

ومن خلال فلل المنتجع المنتشرة على الشاطئ أو فوق سطح المياه، سيتمكن النزلاء من تدليل أنفسهم في أماكن ساحرة تطل على مياه الخليج العربي الفيروزية المحيطة بالجزيرة والأفق الساحر لمدينة الدوحة النابضة بالحياة والذين يشكلون لوحة فنية مبدعة تسحر العين سواء في النهار أو في الليل. كما ستتوفر لنزلاء الفلل تجارب حصرية من خلال تناول الوجبات الخفيفة معدة على صواني تطفو على سطح الماء أثناء الاستمتاع بحمام السباحة الخاص بهم أو التلذذ بنكهات الباربكيو الحصري داخل الفيلل.

وللراغبين في قضاء أوقات مميزة، يوفر منتجع جزيرة البنانا عرض «مرحباً بالطقس الجميل» من خلال باقة مميزة تتضمن العديد من المزايا والتي تخول أصاحبها الاستمتاع بالشاطئ الذهبي، واستخدام بركة «لاغون» الفريدة من نوعها والتي تعتبر الأكبر مساحة في الدوحة، وغيرها من الأنشطة الرياضية والشاطئية التي توفر المرح والأوقات الممتعة لكافة أفراد العائلة. وللباحثين عن المغامرات تعد منتجع جزيرة البنانا الوجهة المناسبة لكافة الأعمار، حيث تسعى إدارة المنتجع بتوفير مجموعة متنوعة من الأنشطة والمرافق التي من شأنها أن تقدم تجارب فريدة للزوار والضيوف مثل نشاط تحدي الأمواج في مسبح ركوب الأمواج والذي تم إعادة افتتاحه مؤخرا وذلك بعد إغلاق دام عامين بسبب جائحة )كورونا(.

ولإضفاء أجواء من المرح يوفر المنتجع لعشاق رياضة الجولف كرات صديقة للبيئة وقابلة للتحلل لتصبح طعاماً للأسماك، حيث يمكن للنزلاء شراء تلك الكرات واللعب بها على ملعب الغولف المصمم ليناسب كافة الأعمار والذي يضم 9 حفر، ثم إلقاؤها في البحر لتتحول غذاءً للكائنات البحرية. كما تتوفر رحلات «بونتون» البحرية للتلذذ بأشهى أنواع الشاي والخفائف في جولة تدوم لمدة 45 دقيقة للاستمتاع بالمناظر الخلابة لمياه الخليج الفيروزية عند المغيب.. ولتعزيز الصحة الجسدية يوفر منتجع جزيرة البنانا لنزلائه دروس لياقة بدنية مجانية، تتضمن جلسات تدريب وتمارين رياضية كل يوم أربعاء وجمعة في تمام الساعة 11 صباحاً، وتمارين التمدد والحركة يومي الأحد والخميس في تمام الساعة 4 مساءً.

 ?? ?? { منتجع البنانا يعزز عروضه
{ منتجع البنانا يعزز عروضه

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar