Al-Watan (Qatar)

»Ooredoo« تقدم فرصة الفوز بتذاكر المونديال

- $

أعلنت Ooredoo، مشغل االتصاالت الرسمي في الشرق األوسط وإفريقيا لمونديال كأس العالم FIFA قطر ™2022، عن تنظيم سحب للعمالء من الشركات يمكنهم من خالله الفوز بتذاكر لحضور مباريات المونديال . ويمكن للعمالء من الشركات الدخول في السحب عند تفعيل أو ترقية باقة «أعمالي للجوال» أو «البرودباند الجوال للشركات» خالل الفترة من 30 أكتوبر ولغاية 23 نوفمبر .2022

وسيحصل كل فائز على تذكرتين لحضور مباراة في كأس العالم FIFA

قطر .™2022

وفي هذا الصدد، قال ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في :Ooredoo «يأتي تقديم فرصة العمر لحضور مباريات كأس العالم للعمالء من الشركات انطالقًا من شعارنا المتمثل في تطوير عالم العمالء وضمن إطار دورنا كمشغل اتصاالت رسمي للبطولة، ونحن على ثقة بأن جميع من تابع التزامنا الثابت بدعم الرياضة وقيمها على مر السنين، سيالحظ الحالة الخاصة التي نعيشها هذه األيام والدور المحوري الذي نؤديه، وأود التذكير هنا بأنه كلما زادت قيمة الرسوم الشهرية على خدمات Ooredoo للشركات، كلما زادت حظوظهم للفوز بالتذاكر .» هذا، وسيتم إجراء السحب األول يوم 15 نوفمبر 2022 الختيار 30 فائزا يحصل كل منهم على تذكرتين، أما السحب الثاني فسيقام يوم 24 نوفمبر 2022 الختيار 20 فائزا يحصل كل منهم على تذكرتين أيضا .

وتعد Ooredoo شركة اتصاالت قطرية رائدة توفر خدمات االتصاالت الجوالة واتصاالت الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات الُمدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العمالء من األفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عمالئها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خالل االتصاالت، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم .

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar