Al-Watan (Qatar)

تقييد الوصول لألرصفة المواجهة للبوابات

بمطاري حمد والدوحة اعتبارًا من اليوم

- $

أعلن مطار حمد الدولي عن تقييد الوصول إلى األرصفة المواجهة لبوابات المسافرين القادمين والمغادرين في مطار حمد الدولي ومطار الدوحة الدولي اعتبارا من 1 نوفمبر 2022 وحتى إشعار آخر وذلك ضمن استعدادات انطالق مونديال ،2022 وذلك في إطار الحرص على أمن وسالمة وراحة جميع المسافرين والركاب خالل المونديال، ولضمان استمرار العمليات التشغيلية بسالسة.

وعليه، فسوف يقتصر السماح بالدخول إلى هذه األرصفة على المركبات المصرح لها فقط، وهي سيارات الليموزين وسيارات األجرة (مواصالت)، والمركبات المعتمدة لألشخاص ذوي االحتياجات الخاصة ومسافري الدرجة األولى ودرجة رجال األعمال على متن الخطوط الجوية القطرية. وسوف يتعين على المركبات الخاصة إنزال المسافرين أو استقبالهم داخل موقف السيارات الخاص بالمطار في مطار حمد الدولي ومطار الدوحة الدولي، علما بأنه سيتم تطبيق الرسوم الواردة أدناه على االنتظار في مواقف السيارات الخاصة بالمطار: - موقف السيارات قصير األمد في مطار حمد الدولي: 25 رياال قطريا لمدة أقصاها 30 دقيقة، على أن تضاف 100 ريال قطري أخرى لكل 15 دقيقة بعد ذلك. - موقف السيارات طويل األمد في مطار حمد الدولي: 25 رياال قطريا لمدة أقصاها 60 دقيقة، على أن تضاف 100 ريال قطري لكل 15 دقيقة بعد ذلك. علما بأنه سوف تتوفر حافالت نقل مجانية من موقف السيارات إلى مبنى مطار حمد الدولي. - موقف سيارات مبنى القادمين في مطار الدوحة الدولي: 25 رياال قطريا

لمدة أقصاها 30 دقيقة، على أن تضاف 100 ريال قطري لكل 15 دقيقة بعد ذلك. ويرجى العلم بأن مطار حمد الدولي يوفر للمسافرين مجموعة متنوعة من خيارات ووسائل المواصالت التي تربط المطار بالمدينة، حيث تقع جميع مواقف حافالت المطار وسيارات األجرة ومحطة المترو ومكاتب استئجار السيارات وخدمات الليموزين على مسافة قريبة من بوابات الوصول والمغادرة. وسوف يكون موظفو مطار حمد الدولي جاهزين دوما لتقديم المساعدة لمسافرينا على مدار الساعة.

 ?? ?? } مطار حمد
} مطار حمد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar