Al-Watan (Qatar)

«فودافون» تطلق حملة «نشجع معا»

توفير خدمة اإلنترنت المجانية غير المحدودة لحاملي بطاقة «هّيا» كامبيروس: تجربة تفاعلية للمشجعين عبر شبكة الجيل الخامس

- الدوحة $

قبل أقل من ثالثة أسابيع من انطالق أكبر حدث رياضي عالمي في قطر، أطلقت شركة فودافون قطر أحدث حمالتها الوطنية: «نشّجع مًعا»، ألّول مرة في العالم االفتراضي «ميتافيرس»، عبر تجربة افتراضية مبتكرة تهدف إلى توفير اتصاالت نوعية لمشجعي كرة القدم من دولة قطر وخارجها خالل البطولة، وتمكينهم من متابعة جميع لحظات المباريات. ونظم حفل اإلطالق، أمس اإلثنين، في متجر فودافون المزود بمنطقة لتجربة التكنولوجي­ا، الذي افتتحته الشركة حديثا في مول «بالس فاندوم». وشهد الحضور إطالق الحملة في منصة ميتافيرس المصممة خصيصا من فودافون قطر، لتقدم تجربة رقمية فريدة لزوار المتجر. وتأتي الحملة المتكاملة ضمن الدور الذي واصلت فودافون القيام به خالل السنوات األخيرة فيما يتعلق بتطوير قطاع الرياضة في قطر.

وكشف دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات لفودافون قطر، أن الشركة تهدف إلى تمكين المشجعين بأحدث التكنولوجي­ا واألنشطة لتقديم تجربة تفاعلية للمشجعين من خالل اتصال بشبكة الجيل الخامس، و«شرائح المشجعين»، وخدمات التجوال والعديد من المزايا األخرى. وأعلن عن إتاحة خدمة «اإلنترنت المجانية غير المحدودة للمشجعين» الحاملين لبطاقة «هيا» ألول مرة على اإلطالق. ويضم العرض شريحة هاتف جوال مجانية، مضمنة بإنترنت غير محدود لمدة يومين، باإلضافة إلى اآلالف من دقائق االتصال المحلية والرسائل النصية القصيرة. وستكون شرائح فودافون متاحة للجماهير في جميع منافذ الدخول إلى قطر؛ وتم تخصيص تطبيق ‪My Vodafone‬ لتفعيل الشريحة تلقائًيا من خالل تقنية التعّرف على وجه العميل المدعومة بالذكاء االصطناعي، وهي مرتبطة ببطاقة «هيا» الخاصة بالعميل ألغراض تحديد الهوية واألمان. وبهذه الطريقة،

لن يحتاج المشجعون إلى الذهاب إلى أي متجر حيث سيتمكنون من شراء الشريحة الخاصة بهم رقميا وتفعيلها تلقائيا من خالل اتباع خطوات بسيطة على تطبيق ‪.My Vodafone‬ وباإلضافة إلى ذلك، يأتي التطبيق الذي تمت ترقيته بميزات ومنتجات ومظهر جديد خصيصا لهذه المناسبة االستثنائي­ة. وبعد االستمتاع باإلنترنت واالتصاالت الصوتية غير المحدودة مجانا لمدة يومين، يمكن للمشجعين االستمرار في االستفادة من ميزات الباقة، بما في ذلك اإلنترنت غير المحدود، ومكالمات محلية ودولية، و22 جيجابايت من إنترنت التجوال الستخدامها عند زيارة دول مجلس التعاون الخليجي، وقسائم ترفيه بقيمة 275 دوالرا أميركيا، سيحصلون عليها مقابل 20 دوالًرا أميركًيا فقط 72( رياال قطريا) صالحة لمدة 7 أيام، أو 40 دوال ًرا أميرك ًيا 145( رياال قطريا) صالحة لمدة 14 يوما. ويمكن لجميع عمالء االشتراكات مسبقة الدفع والشهري من فودافون قطر الحاليين الحصول على مكافأة مجانية اعتبارا من 31 أكتوبر على تطبيق ‪My Vodafone‬ الخاص بهم. توجد في قسم «العروض»، وستمنح هذه المكافأة لمستخدمي اإلنترنت غير المحدود، وآالف الدقائق المحلية والرسائل النصية القصيرة، وكلها صالحة لمدة يومين. واعتبارا من 8 نوفمبر سيكون هناك عرض ترويجي جديد لعمالء االشتراكات مسبقة الدفع، حيث سيتمكن عمالء الشركة من إعادة تعبئة الرصيد باستخدام باقات كومبو 60 و120 الشهيرة التي توفر بيانات غير محدودة لمدة 30 يوما. وتسعى فودافون، من خالل التعاون مع شركاء رئيسيين مثل «ميتا» و«جوجل» و«سبوتيفاي» و«تيك توك»، و«أنغامي»، والريل، وتويتر، و«وايز»، و«ماي بوك»، ومواصالت، إلى تمكين مشجعي مباريات كرة القدم من استخدام أحدث التكنولوجي­ا، واستمتاعهم بتجربة تفاعلية ومتصلة فريدة خالل البطولة. وتشمل الحملة كذلك الشراكة مع أربعة من أشهر المشجعين وهم «الفيل»، و«الكول» (بيردمان)، و«كاراميلو»، ومحمد سعدون الكواري،

لتقديم دورات تدريبية في أكاديمية المشجعين، تتمضن دورات مختلفة عن «كيف تتمّيز كمشّجع». عالوة على ذلك، وتماشيا مع حماس الجماهير خالل البطولة، سيتضمن ملف فودافون على «سبوتيفاي» و«أنغامي» «قائمة تشغيل تتميز بأجواء احتفالية للمشجعين». باإلضافة إلى ذلك، تعاونت فودافون وميتا على تصميم تجربة غامرة من خالل عدسة الواقع المعزز، وتطويرها وإطالقها. ومن خالل هذه العدسة، سيتمكن المستخدمون من الهتاف بأعلى مستوى ممكن لفريقهم المفضل للحصول على جوائز من فودافون. والمشجعون مدعوون لالنضمام إلى أول تجربة ميتافيرس مخصصة بالكامل من فودافون في متجرها بمول بالس فاندوم- من خالل جهاز الواقع االفتراضي، الذي يمكن المشاركين من دخول ثالث غرف افتراضية مختلفة تعرض ركائز عالمة فودافون التجارية: االبتكار، واالستدامة، والرياضة. وعّلق دييجو كامبيروس، قائ ًال:

نبذل جهدنا خالل السنوات األخيرة إلحداث تغيير حقيقي وملموس في مجاالت االستدامة والرياضة واالبتكار، والبطولة القادمة تجسد هذه المجاالت الثالثة. ونحن نؤمن بأهمية استخدام التكنولوجي­ا واالبتكار في قطاع الرياضة لبناء مجتمع يتمتع بصحة أفضل، وتحسين طريقة تجربتنا لألنشطة الرياضية والمشاركة فيها. وتعكس الحملة التي أطلقناها حديثا دورنا الراسخ في تطوير قطاع التكنولوجي­ا، والتأثير فيه بشكل بارز، وتولي دور راعي للمشجعين بطريقة غير رسمية. وندعو جميع عمالئنا، باإلضافة إلى جميع المشجعين الذين يزورون دولة قطر من جميع أنحاء العالم، لالنضمام إلى األنشطة الشيقة والمثيرة التي ننظمها في األسابيع المقبلة، فمعا نستطيع أن نتحد لنشجع بصوت واحد. وستستمّر حملة نشّجع مًعا من فودافون قطر حتى يوم 18 ديسمبر .2022 وستواصل فودافون في إطالق العروض والتجارب الفريدة خالل البطولة.

 ?? ?? } توفير اتصاالت نوعية لمشجعي كرة القدم } منصة ميتافيرس المصممة خصي ًصا من فودافون قطر
} توفير اتصاالت نوعية لمشجعي كرة القدم } منصة ميتافيرس المصممة خصي ًصا من فودافون قطر

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar