Al-Watan (Qatar)

قطر دولة أفعال وليست أقوال

العداء القطري السابق ومحلل قنوات الكأس وحيد خميس لـ :$ سننظم نسخة تاريخية.. والرد سيكون بالعمل وليس بـ «السفسطة»

- كتب محمد الجزار

فتح العداء القطري السابق ومحلل قنوات الكأس وحيد خميس النار على كل من يشكك في قدرات دورلة قطر، وقدرتها على استضافة مميزة لمونديال 2022 الذي يقام ألول مرة في الشرق األوسط والوطن العربي. وقال بوخميس في تصريحات خاصة لـ «الوطن الرياضي»: أقول لهؤالء الذين يتحدثون عنا بالسوء، أنتم ال تعرفونا جيدا ولم ولن نسمح لكم بأي إساءة في حق دولتنا.. فنحن شرفاء وال نرضى إال بالشيء النظيف وفوزنا بشرف استضافة مونديال 2022 في عام 2010 كان عن جدارة واستحقاق وبكل نزاهة وبشهادة الجميع عبر ملف قوي نال اإلعجاب وحظي باحترام كل

أعضاء المكتب التنفيذي. وشدد وحيد خميس على أن الشعب القطري كريم ومضياف ويرحب بكل الضيوف من كافة أنحاء العالم وإن شاء الله سننظم نسخة تاريخية من الناحية الفنية والتنظيمية وردنا على كل الحمالت المسعورة سيكون فقط بالعمل وليس بالكالم و«السفسطسة» التي يقوم بها البعض بدون سبب واضح وإنما بداعي أجندات يعملون من خاللها وهذا واضح للعيان. مشيرا إلى أن تأكيد سمو األمير المفدى أن هذا المونديال هو مونديال العرب رسالة واضحة للجميع على أهدافنا من تنظيم هذه النسخة من كأس العالم، فهي فرصة لتوحيد الشعوب وتجميعها من خالل كرة القدم وهي رسالة سامية تستحق االحترام والتقدير.

وأضاف: لم يتبق سوى أيام قليلة فقط على ضربة البداية وانطالق منافسات بطولة كأس العالم، وبدال من الحديث عن األمور الخاصة بالبطولة والمنتخبات المشاركة اليزال البعض يشعر بالحقد أن قطر حققت الحلم وستنظم البطولة التي ظلوا يشككون في قدراتها منذ اليوم األول للفوز باالستضافة. وتابع وحيد خميس: من يأت لقطر يشاهد على أرض الواقع حجم العمل الكبير والتطور في المالعب والبنية التحتية، والجاهزية التامة الستضافة أول بطولة في دولة عربية وإسالمية وهذا لم يحدث منذ أن بدأت النسخة األولى لكأس العالم عام .1930 مضيفا أن قطر تحظي بالحب والتقدير واالحترام لدى كل الشعوب العالم وليس الشعوب العربية فقط ومن كل األطياف، لذلك كل األقاويل التي سمعناها والنزال نسمعها لن توهن من عزمنا وسعينا ألن نواصل كتابة التاريخ ونجمع كل الشعوب في بطولة مميزة ونسخة ال تنسى. وتوقع بوخميس أن المفاجآت التي سيشاهدها العالم بداية من حفل االفتتاح وخالل تنظيم البطولة ستبهر الجميع، وستؤكد أن قطر دولة أفعال وليس أقوال بسواعد أبنائها المخلصين وكل المواطنين والمقيمين ومن يعيش على أرضها الطيبة. وفي نهاية حديثه وجه وحيد خميس الشكر لكل من يساند قطر ويدعم استضافتها لكأس العالم وخاصة من أطلقوا هاشتاج أنا عربي وأدعم قطر، مؤكدا أن هذه الروح هي أجمل ما في كأس العالم.

 ?? ?? } وحيد خميس
} وحيد خميس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar