Al-Watan (Qatar)

بمشاركة واسعة من رماة منتخبنا الوطني

- وحيد بوسيوف

اختتمت أمس السبت منافسات بطولة سمو األمير للرماية، والتي أقيمت على مجمع ميادين لوسيل للعبة بمشاركة واسعة من رماة منتخبنا الوطني.

وجاءت منافسات أمس قوية ومثيرة، ففي مسابقة المسدس 10( متر محترفين) توج الرامي أسامة الشيبة بالميدالية الذهبية، وفاز عبد الله العبيدلي بالميدالية الفضية، فيما أحرزت الرامية نصرة محمود الميدالية البرونزية. وفي مسابقة البندقية الهوائية 10( متر محترفين)، حققت شهد الدرويش الميدالية الذهبية. أما في مسابقة المسدس 25(

متر)

فقد فاز الرامي محمد بالميدالية الذهبية. كما فاز الرامي محمد أبو طعيمة بذهبية مسابقة (المسدس أهداف متحركة سريع بطيء). وفي مسابقة (المسدس أهداف متحركة) أحرزت الرامية أمل محمود الذهبية. وفي مسابقة المسدس 25( متر سيدات)، فازت ماريانا كوينتانيال بالذهبية.

أبو طعيمة

ماربيا(اسبانيا)- قنا- تغلب المنتخب القطري األول لكرة القدم أمس على نظيره منتخب بنما بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جرت امس بمدينة «ماربيا» اإلسبانية، ضمن معسكره التحضيري لخوض نهائيات كأس العالم FIFA قطر .2022 وأنهى «األدعم» الشوط األول لصالحه بهدفين دون مقابل، وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب البنمي من تقليص الفارق عند الدقيقة 66 قبل إهداره ضربة جزاء في الدقيقة األخيرة من عمر المباراة لينتهي اللقاء بتفوق المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف. ويختتم زمالء المعز علي وأكرم عفيف االختبارات الودية بمواجهة أمام منتخب ألبانيا يوم التاسع من نوفمبر الجاري، سيعود بعدها المنتخب إلى الدوحة، حيث سينتظم في معسكره المغلق بأسباير زون بالتزامن مع فترة التفريغ الرسمية المعلنة من قبل «فيفا» لنهائيات كأس العالم FIFA قطر ،2022 والتي تبدأ يوم 14 من الشهر الجاري. وكان المنتخب القطري قد خاض ضمن المعسكر اإلسباني منذ مطلع أكتوبر الماضي، عددا من المباريات الودية غير الرسمية أمام كل من هندوراس، التي فاز عليها بهدف نظيف سجله المعز علي، وقبل ذلك فاز على منتخبي نيكاراغوا (بهدفين مقابل هدف واحد) وغواتيماال بهدفين نظيفين. ويبدأ منتخب قطر مواجهاته في كأس العالم بمباراة االفتتاح أمام منتخب اإلكوادور يوم 20 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن المجموعة األولى التي تضم أيضا المنتخبين الهولندي والسنغالي.

فيما شهدت مسابقة (المسدس الهوائي 10 متر هواة سيدات)، فوز رامية محمود بالذهبية. وفي مسابقة المسدس 25( متر) حقق الرامي احمد الشمري الميدالية الذهبية. أما في مسابقة (المسدس 25 متر) فقد فاز الرامي احمد الشمري بالميدالية الذهبية. وفي مسابقة المسدس وضعية رقود)، حقق علي 50( متر المهندي

العنابي يتخطى بنما بهدفين لهدف

الذهبية. وشهدت مسابقة المسدس 50( متر 3 أوضاع)، فوز الرامية شهد الدرويش بالذهبية. وفي مسابقة (المسدس 10 متر شباب)، حقق حمد الهاجري الذهبية. وفي مسابقة (البندقية الهوائية 10 متر شباب وشابات)، فاز خالد الشرشني بالذهبية. وأخيرا وفي مسابقة (المسدس 10 متر ناشئين)، فاز علي الهاجري بالذهبية. من جهته، قال مشعل إبراهيم النصر رئيس االتحاد القطري للرماية والقوس والسهم: «فخورون بتنظيم بطولة سمو األمير للرماية التي استمرت لمدة 10 ايام تقريبا واقيمت المنافسات في اكثر من 10 مسابقات منبثقة من االربع لعبات االساسية (الشوزن، المسدس، البندقية والقوس والسهم)». وأضاف: «البطولة ضمت الرماة المحترفين والهواة، شباب وبنات وناشئين واشبال، كما شهدت بروز العبين ينتظرهم مستقبل مبهر، باالضافة إلى مشاركة العبين من دول شقيقة». من جانبه، أعرب احمد مبارك الكواري مدير نادي الرمي عن سعادته بخروج بطولة سمو األمير للرماية بأفضل صورة. وقال الكواري في تصريح له: «بطولة سمو األمير للرماية غالية على الجميع، وشهد اليوم الختامي اقامة نهائيات المسدس والبندقية بمشاركة ابطال المنتخب القطري للعبة واشتد التنافس بين جميع الرماة وشاهدنا مفاجآت في البطولة».

 ?? ?? استعدادا لكأس العالم
استعدادا لكأس العالم
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar