Al-Watan (Qatar)

وصول سفينة «ام اس سي وورلد يوربا» للدوحة

فندق عائم من طابقا

-

الدوحة- قنا- وصلت السفينة «ام اس سي وورلد يوربا»، الفندق العائم، أمس لميناء الدوحة لتقدم تجربة ضيافة مميزة لمشجعي بطولة كأس العالم FIFA قطر .2022 وتعد السفينة المقرر تسميتها يوم /األحد/ المقبل.. فندقا عصريا عائما ذا تصميم وتكنولوجيا رائدة يتكون من 22 طابقا ويتسع لنحو أكثر من 6700 من مشجعي المونديال، فيما تتمتع بأعلى معايير األمن والسالمة.

وكانت شركة / ام.اس.سي. كروزس/ المالكة للسفينة (الفندق العائم)، قد أعلنت في 31 أكتوبر الماضي، عن إبحارها باتجاه دولة قطر الستقبال مشجعي البطولة المقرر انطالق فعالياتها في 20 من نوفمبر الجاري. وتضم السفينة 2,626 كابينة وأكثر من 40 ألف متر مربع من المساحات العامة. وتواكب أحدث المعايير الحديثة على مستوى التكنولوجي­ا والممارسات الصديقة للبيئة، ويتوقع أن تعيد رسم مالمح مستقبل سفن الرحالت البحرية بتجربتها المليئة بالخيارات الترفيهية المتنوعة، وتمتاز بممشى خارجي بطول 104 أمتار. وستأخذ السفينة ضيوفها في جولة يستكشفون فيها أطعمة ومشروبات مختلفة من أنحاء العالم من خالل 33 مطعما وصالة، لكل منها طابعه الخاص. كما ستوفر لهم من كافة األعمار أنشطة ترفيهية بما في ذلك 3 حفالت موسيقية جديدة و5 عروض

مسرحية جديدة و4 تجارب مميزة في صالة «بانوراما الونج»، وعروض حية متنقلة في مختلف المناطق على متنها. ويضم (الفندق العائم) أكبر منطقة مخصصة لألطفال مقارنة بجميع سفن أسطول /ام.اس.سي/، حيث تزيد مساحتها الداخلية على 766 مترا مربعا، وتضم 7 غرف كل منها يناسب فئات عمرية مختلفة بداية من سن الوالدة إلى 17 عاما وسيستمتع األطفال والمراهقون ببرامج ترفيهية متنوعة تشمل ألعابا جديدة وقديمة وبرامج للموهوبين تقدم في مرافق مزودة بأحدث وسائل التكنولوجي­ا. وتوفر السفينة 7 مسابح و31 دوامة مائية وأفخم ناد لليخوت، يضم مساحات عامة ومناطق خارجية وأجنحة جديدة، وستقضي عامها األول في مياه الخليج العربي، وفي صيف عام ،2023 ستغادر المنطقة، متجهة صوب البحر المتوسط.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar