Al-Watan (Qatar)

عقارب الساعة القطرية ال تخطئ

أثنى على المالعب ومدى جاهزيتها وتزويدها بأحدث التكنولوجي­ا

-

الجزائر- قنا- أكد سعادة السيد عبدالرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة الجزائري، أن بطولة كأس العالم FIFA قطر ،2022 التي ستنطلق في دولة قطر خالل أيام قليلة، هي شرف لألمة العربية جمعاء، وأن «عقارب الساعة القطرية ال ُتخطئ أبًدا، تماما كاالستراتي­جية التي تنتهجها إلبهار العالم».

وقال سعادته في تصريح لوكالة األنباء القطرية قنا «ال يوجد أدنى شك في اإلمكانيات التي سخرتها قطر إلنجاح هذا الموعد الكروي العالمي، خاصة من حيث التنظيم وجاهزية البنى التحتية»، مثنيا على المالعب التي ستقام عليها المباريات، ومدى جاهزيتها لهذا الحدث، وكذا طاقاتها االستيعابي­ة، وتزويدها بأحدث التكنولوجي­ا لتوفير الراحة لضيوف المونديال.

وأشاد الوزير الجزائري بالضيافة القطرية، التي قال إنها «جزء من الجينات القطرية»، موضحا أن كرم القطريين، سيكون له البصمة الفارقة في هذه النسخة المونديالي­ة، وأضاف أن دولة قطر،«ستتعب من سيحتضن كأس العالم بعدها فهي التي خططت ونفذت وأبهرت العالم في وقت قياسي لتنفرد بالريادة المطلقة من حيث الجاهزية والتنظيم وتوفير سبل الراحة وحتى الرفاهية».

وأبدى سعادته الفخر واالعتزاز بتنظيم قطر لهذا المونديال، مشيرا إلى أن هذه النسخة، ستشكل نقلة نوعية في إعادة كتابة تاريخ

والنبيلة التي ينتهجها سمو أمير البالد المفدى». وقال إن فخامة الرئيس الجزائري،عبد المجيد تبون فخور جدا باستضافة قطر لهذا الحدث الكروي وهو ما ترجمه من خالل كلمته أثناء القمة العربية قبل أيام، حيث أثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها قطر إليصال صورة عربية مشرفة لكل العالم.

وتمنى سعادته، التوفيق والنجاح لمنتخب قطر، قائال إن قطر تمتلك منتخبا شابا، مضيفا، أن «األدعم» سيرفع راية قطر وراية العرب عاليا. وتأسف لغياب المنتخب الجزائري، لكرة القدم عن هذه النسخة، والذي لم يحالفه الحظ في الوصول إلى المونديال، قائال إن «كرة القدم مبنية على الحظ وعدم اليقين». ولم يستبعد سعادته، أن تحدث المنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم المفاجأة في هذه الدورة، باستغالل عاملي األرض والجمهور العربيين وهو ما سيرفع من حدة المنافسة الشريفة لخلق متعة استثنائية داخل المالعب القطرية.

وكشف سعادته في األخير، أنه سيشجع المنتخب القطري خالل المونديال، فيما لم يخف تعلقه بالكرة المستديرة بصفة عامة، ضاما صوته لمن توقعوا فوز األرجنتين بكأس العالم في نسختها القطرية .2022

 ?? ?? } سعادة السيد عبدالرزاق سبقاق
} سعادة السيد عبدالرزاق سبقاق

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar