Al-Watan (Qatar)

سنصنع أجواء إفريقية مميزة بالمونديال

-

قال المشجع الكاميروني بوريس عدي، الذي يقيم في الدوحة منذ أكثر من خمسة أعوام، إنه يترقب بشغف وصول جماهير الكاميرون إلى قطر، لتشجيع منتخب بالدهم، خالل مشاركته في منافسات كأس العالم FIFA قطر ،™2022 للمرة الثامنة في تاريخه. وأكد عدي، البالغ من العمر 29 عاما، في حوار لموقع Qatar2022.( ،)qa قبل أيام قليلة من انطالق صافرة المونديال، أن رفاقه سيجلبون معهم األجواء األفريقية المميزة، بألوانهم المميزة وأهازيجهم المختلفة، وستتحول معهم شوارع قطر واستاداتها إلى كرنفال مليء بالمرح ومتعة كرة القدم. ووجه عدي رسالة إلى مشجعي منتخب بالده أكد لهم فيها حالة األمن واألمان التي تنعم بها قطر، وقال: «السرقات هنا منعدمة، سواء كان بحوزتك نقود كثيرة أو ترتدي ساعة ثمينة، فلن يقترب منك أحد. البلد متنوع للغاية، ويضم وافدين من جميع الجنسيات، وكل منشغل بعمله». ورّشح عدّي العديد من األماكن لمشجعي المنتخب الكاميروني لزيارتها عند الوصول إلى قطر،

وفي مقدمتها متحف قطر الوطني الذي وصفه بالفريد من نوعه، وسوق واقف، للتعرف على الثقافة القطرية ومشاهدة الصقور، كما دعاهم للتوجه إلى الصحراء، حيث الكثبان الرملية الرائعة، واالستمتاع بتجربة رائعة وسط صحراء قطر. وقال المشجع الكاميروني إن على الجمهور القادم إلى الدوحة خالل المونديال البحث للتعرف أكثر على قطر وفهم ثقافتها وعاداتها قبل السفر إليها، وأوضح أنه دائما ما يجيب أقرانه عندما يسألونه عن قطر بأنها بلد مضياف وتترك لدى زائريها انطباعًا طيبًا، مؤكدًا أنهم سيلمسون هذا الشعور عند زيارتهم لها.

وأشار عدي إلى أن الجمهور الكاميروني يجمع بين الروح الطيبة والمرح والترفيه، موضحا أنه جمهور عاشق للرقص والموسيقى وكافة أشكال الترفيه، وقال: «بكل تأكيد ستشاهدون الجماهير الكاميروني­ة وهم يعزفون الموسيقى، ويرقصون رقصات إفريقية، ويرتدون مالبسهم التقليدية المليئة باأللوان، سنصنع تجربة مختلفة في البطولة المرتقبة».

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar