Al-Watan (Qatar)

»QNB« ينظم احتفالية لعمالئه مع نجوم باريس سان جيرمان

في إطار تعزيز مبادراته وبرامجه المجتمعية

- $

نظمتمجموعة إحدىأكبر المؤسسات المالية في الشرق األوسط وإفريقيا، احتفالية خاصة بمشاركة نخبة

،QNB

ويأتي تنظيم هذا الحدث، الذي جمع نجوم نادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، ماركينيوس، أشرف حكيمي، سيرخيو راموس، ريناتو سانشيز، سيرخيو ريكو، وارن زائير إيمري، والشدالي بيتشيابو وغيرهم، في إطار تعزيز الشراكة القائمة بين مجموعة QNB والنادي الفرنسي العريق.

من كبار عمالئها وأبرز العبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بمناسبة تواجدهم للمشاركة في معسكر النادي الشتوي بالدوحة استعدادا لكأس الرياض، وذلك بحضور عدد من مسؤولي اإلدارة العليا في البنك وموظفيه.

وقد تضمنت االحتفالية التقاط صور تذكارية لنجوم نادي باريس سان جيرمان مع الحضور من مختلف األعمار والذين حصلوا على هدايا تذكارية من النادي الفرنسي، كما حظي هذا الحدث الحصري باهتمام واسع عبر منصات التواصل االجتماعي حول العالم. وتأتي هذه المبادرة في

إطار حرص

QNB على مكافأة عمالئه بطرق مبتكرة ومستلهمة من شغف كرة القدم وقوة الرياضة بوصفها أحد الجوانب التي ُيوليها البنك اهتمامًا خاصا. كما تعكس حرص البنك على تعزيز مبادراته وبرامجه المجتمعية التي تعد إحدى الركائز األساسية الستراتيجي­ته. وباإلضافة إلى تنظيم هذه االحتفالية،

أتاح QNB أيضا الفرصة لموظفيه وعمالئه لحضور تدريبات النادي الفرنسي على استاد خليفة الدولي والحصول على هدايا تذكارية مقدمة من نادي باريس سان جيرمان في هذا اليوم المميز. وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة علي التميمي، نائب رئيس تنفيذي أول االتصاالت في مجموعة :QNB «نحن سعداء بتنظيم هذه المبادرة الحصرية التي أتاحت لعمالئنا فرصة االلتقاء بنجومهم المفضلين وقضاء أمتع األوقات مع اللعبة الرائعة التي نحبها جميعا ويجمعنا الشغف بها من حول العالم». وُتصنف مجموعة QNB حاليًا على أنها العالمة التجارية المصرفية األعلى قيمة في الشرق األوسط وإفريقيا. وهي تتواجد من خالل فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلدا وثالث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعمالئها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، باإلضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف اآللي تزيد عن 4,600 جهاز.

 ?? ?? } نجوم باريس سان جيرمان خالل الفعالية
} نجوم باريس سان جيرمان خالل الفعالية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar