Al-Watan (Qatar)

شوط األشواط

-

كما تم تخصيص 10 ماليين 500و ألف ريال لشوط «الحيل مفتوح»، بواقع 5 ماليين للفائز بالسيف الغالي، باإلضافة إلى بقية الجوائز الخاصة بالمركز الثاني في شوط السيف 2 مليون 500و ألف ريال ومليون 500و ألف ريال للمركز الثالث ومليون للرابع 500و ألف ريال للمركز الخامس.

آالف ريال للمركز العاشر. وتم رفع قيمة الجوائز المالية ألشواط المهرجان إلى أرقام غير مسبوقة، كما تم توحيد الجوائز النقدية لكافة أشواط الرموز من الحقايق حتى الثنايا، سواء رموز المفتوح أو العمانيات أو اإلنتاج الشخصي، لتكون مليونا ونصف المليون ريال قطري لصاحب المركز األول في كافة أشواط رموز البكار من الحقايق حتى الثنايا، على أن يحصل الفائز في أشواط رموز القعدان على مليون ريال في كل األشواط الرئيسية. وأوضحت أنه تم رفع الجوائز المالية ألشواط

الرموز الكبرى في اليوم الختامي الخاصة بالحيل والزمول؛ حيث تم رفع جائزة شوط الحيل عمانيات إلى مليوني ريال، وشوط الحيل إنتاج إلى مليون ونصف المليون ريال، وشوط الحيل مفتوح إلى خمسة ماليين ريال وهو شوط السيف الفضي. أما أشواط الزمول فتم رفع جائزة شوط الزمول مفتوح إلى مليون ونصف المليون ريال، ومليون ريال للزمول عمانيات، ومليون ريال للفائز بشوط الزمول إنتاج، لتكون كل أشواط المهرجان مليونية من الحقايق حتى الحيل والزمول.

برنامج أشواط األمير الوالد 2023 يكثف مالك الهجن والمضمرين جهودهم واستعدادات­هم لخوض واحد من أهم ختاميات موسم سباقات الهجن العربية األصيلة بالشحانية، وهو المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية األصيلة المقام على سيف صاحب السمو األمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، حفظه الله ورعاه. وتقام فعاليات مهرجان سمو األمير الوالد خالل الفترة من 21 وحتى 27 يناير الجاري، حيث تقام منافساته على مدار 7 أيام متتالية، وجميع األشواط فيه مخصصة لهجن أبناء القبائل فقط، وتم توزيعها على النحو التالي:

البداية من اليوم بالفترة الصباحية مخصص لسن الحقايق (اإلنتاج) من مسافة الـ 4 كم.... بالفترة المسائية مخصص لسن اللقايا (اإلنتاج) من مسافة الـ 5 كم.

مهرجان

سمو

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar